Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

الخميس المقبل وبحضور سهيل وإقبال
خيرية السويلم تطلق برنامج «فرحة نجاح 3» وتقدم جوائز قيمة للناجحين

رجوع

خيرية السويلم تطلق برنامج «فرحة نجاح 3» وتقدم جوائز قيمة للناجحين

البكيرية - حمود المطيري:

ينطلق مساء الخميس المقبل برنامج (فرحة نجاح 3) والذي تنظمه مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية بمحافظة البكيرية للعام الثالث على التوالي, وذلك في مركز الملك عبد الله الحضاري للاحتفالات بالمحافظة ، ويستهدف البرنامج جميع طلاب مرحلتي الابتدائية والمتوسطة الناجحين بمنطقة القصيم لمشاركتهم فرحة النجاح.

وسيحتوي البرنامج الذي ينطلق الساعة 5:30 عصراً ، ويستمر لأربع ساعات على ألعاب ومسابقات ترفيهية للأطفال تتضمن ألعاباً هوائية وفرقاً ترفيهية بالإضافة إلى فقرات إنشادية بمشاركة الشخصيتين المحببتين للأطفال سهيل وإقبال.

ورصدت إدارة البرنامج جوائز لجميع الطلاب الناجحين الذين سيحضرون البرنامج ؛ حيث سيحصل كل طالب على هدية نجاحه بالإضافة إلى وجود جوائز قيّمة وخاصة للطلاب المتفوقين سيتم السحب عليها وهي عبارة عن ( أجهزة جالكسي S4 وبلاك بيري Q10 وومني أي باد) والعديد من الجوائز الأخرى .

من جانبه، أكّد المدير التنفيذي لمؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية الأستاذ أسامة بن محمد السويلم أن فكرة إطلاق برنامج (فرحة نجاح ) جاءت منذ الموسم قبل الماضي الذي شهد أول انطلاقة للبرنامج, مؤكداً أن ذلك نابع من حرص المؤسسة على مشاركة الطلاب فرحة النجاح، ويأتي البرنامج ضمن برامج المؤسسة التي تقدمها لخدمة مجتمعها ودورها الريادي في مثل هذه المشاركات المتنوعة.

وأضاف السويلم قائلاً: لدى المؤسسة رؤى وأفكار جديدة ستنفذها في المستقبل حرصاً منها على تقديم كل ما من شأنه المساهمة في المشاركة الفاعلة لها مع المجتمع، وقدّم في ختام حديثه شكره وتقديره لجميع من أسهم في تنظيم البرنامج متمنياً التوفيق للجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة