Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* سيخطف تدريب الأسطورة سامي الجابر للهلال الموسم القادم الأضواء كاملة وستلاحقه الكاميرات بشكل مزعج وسيكون التركيز عليه مقلقاً له وربما يضايقه في أداء عمله. وسيكون تحت مجهر النقد بما يظهر كل التفاصيل الصغيرة في عمله.

* * *

* مشكلة كبيرة تواجهها إدارة النصر بعد التوقيع مع يحيى الشهري بـ 48 مليون ريال حيث ينتظرها تجديد عقود عدد من اللاعبين والجميع يتطلع للمساواة والمعاملة بالمثل، وهذا ما سيجعل الإدارة النصراوية عاجزة عن تلبية طلبات اللاعبين بشكل عادل.

* * *

* مسارعة الإدارة الاتحادية بصرف مكافآت أبطال الكأس عمل إداري ذكي جداً، وستكون آثاره واضحة على اللاعبين عند بدء الموسم الجديد .

* * *

* عرض نادي النصر منصب المشرف على الفريق الكروي الأول على نائب رئيس لجنة الحكام السابق إبراهيم العمر أمر مثير للغاية ليس لأنه كشف ميول العمر فذلك معروف منذ عام 1415هـ، ولكن أن يتحول نائب رئيس لجنة الحكام إلى مدير فريق فذلك المستغرب.

* * *

* تجربة النجم سامي الجابر ربما تغير صورة السلبية عن المدرب الوطني في أذهان الكثيرين، وهذا ما يجعل المدربين الوطنيين يتابعون سامي ويدعمونه ويتطلعون لنجاحه الذي سيكون نجاحاً للجميع .

* * *

* البيان الأهلاوي بشأن اللاعب الكولمبي بالمينو أقلق الجماهير الأهلاوية، حيث جعل الباب مفتوحاً أمام مغادرة اللاعب بشرط دفع حقوق الأهلي. فالمشجع الأهلاوي الذي كان يتطلع للتعاقد مع مدرب متميز فوجئ بأنّ عقد لاعبيه الأجانب ينفرط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة