Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سيتواجد في معسكر النمسا.. كما تميزت (الجزيرة):
الحافظ هلاليا من الموسم المقبل بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف

رجوع

الحافظ هلاليا من الموسم المقبل بعقد يمتد لأربعة أعوام ونصف

كتب - فيصل المطرفي:

انضم المدافع عبدالله الحافظ (21 عاما) لصفوف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال اعتباراً من الموسم المقبل بعقد يمتد لاربع سنوات ونصف وذلك بعد ان وقع وثيقة انتقاله للفريق العاصمي الكبير امس وذلك بعد موافقة فريق الاتفاق على انتقاله في فترة الـ6 اشهر المقبلة التي تبقت عليه ليكمل موسمين خارجيا.. اذ مثل الحافظ فريق ليريا البرتغالي واستفاد من تجربة الاحتراف خارجيا قبل ان يعود الآن لكبير الاندية السعودية.. وكان الفريق الهلالي قد سعى صناع القرار فيه لتدعيم خط الدفاع بأسماء مميزة وشابة لظهور الفريق بصورة قوية خلال المواسم المقبلة.

يذكر ان الحافظ سيتواجد في معسكر الهلال التدريبي الذي سيقام في النمسا اواخر يونيو الجاري وسيكون في مقدمة اللاعبين المغادرين للاعداد لموسم جديد.

وفي المقابل علمت (الجزيرة) ان نادي الاتفاق تحصل على مبلغ نصف مليون ريال بالاضافة لبدل التدريب مقابل انتقال الحافظ من بداية الموسم الى الهلال بعد مفاوضات طويلة بين الجانبين.

جدير بالذكر ان (الجزيرة) تميزت بخبر اقتراب الهلاليين من الظفر بخدمات الحافظ قبل اربعة اشهر تقريبا اذ اشارت في عددها الصادر يوم الاحد الموافق للثاني عشر من فبراير الماضي ان اللاعب دخل اهتمامات الهلاليين وفي طريقه لتمثيله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة