Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 04/06/2013 Issue 14859 14859 الثلاثاء 25 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الاتحاد يقوم بتأدية الشرح الحضرمي.. وأمبامي يلبس الزي السعودي
أحمد بقشان يحتفي بالاتحاديين في ليلة خاصة بمناسبة تحقيق كأس الملك للأبطال.. و(الجزيرة) ترصد الكواليس

رجوع

أحمد بقشان يحتفي بالاتحاديين في ليلة خاصة بمناسبة تحقيق كأس الملك للأبطال.. و(الجزيرة) ترصد الكواليس

Previous

Next

تغطية - علاء سعيد:

احتفى عضو شرف نادي الاتحاد الشيخ أحمد بقشان بلاعبي الفريق الكروي الأول في منزله وذلك بمناسبة تحقيقهم كأس الملك للأبطال حيث أقام مأدبة عشاء بهذه المناسبة ومن ثم قام بتسليم اللاعبين مكافآت خاصة منه بمناسبة تحقيق اللقب حيث شهدت الاحتفالية التي أقامها في منزله حضور عدد من الشخصيات الاتحادية البارزة يتقدمهم رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي والعضو الفعال الفريق أسعد عبدالكريم وعدد من أعضاء الشرف الآخرين بالإضافة إلى إدارة النادي برئاسة المهندس محمد الفايز. هذا وكانت (الجزيرة) حاضرة في هذه المناسبة التي شهدت العديد للكواليس التي حصلت في هذه المناسبة التي حضرها لاعبو الاتحاد وذلك خلال السطور التالية.

رئيس الاتحاد يقوم بالشرح (الحضرمي)

قام رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز خلال احتفالية أحمد بقشان بتأدية الفلكوري الشعبي «الحضرمي» وذلك بعد الاستقبال الذي حظي به لحظة دخوله حيث قام الفايز بالمبادرة في الرقص الحضرمي وسط إعجاب الحضور بهذا الفلكور الشعبي الذي شاركه فيه الشيخ أحمد بقشان وسط تصفيق اللاعبين والحاضرين والذين قاموا بالتفاعل معهم.

أمبامي يرتدي (الثوب والعقال) السعودي

في ظل الاحتفالية قام محترف الفريق الكاميروني موديست أمبامي بالمشاركة في الاحتفالات وحرص على ارتداء الثوب السعودي والشماغ والعقال حيث ساهم ذلك في رسم البسمة على شفاه الحاضرين خاصة وأن أمبامي قام من خلال روحه المرحة بالحديث مع الجميع باللغة العربية التي ساهمت في ابتسامات الحاضرين، وأبدى أمبامي إعجابه الشديد بالزي السعودي خاصة الثوب الذي ذكر بأنه أعجبه وحرص على اقتنائه خلال سفره إلى بلاده.

(بيل).. حزين

في ظل الأفراح الاتحادية ظهر محترف الفريق البرازيلي جوسيمار بيل وهو حزين رغم الأفراح التي كان عليها لاعبو الاتحاد خلال الاحتفالية وذلك بسبب عدم مشاركته في المباريات كلاعب أساسي وعدم مشاركته زملاءه اللاعبين في الإنجاز الذي تحقق بالإضافة إلى أنه أول اللاعبين المغادرين إلى بلاده بعد أن تم الاستغناء عنه قبل انتهاء منافسات الموسم الرياضي المنصرم.

حمزة آدريس يجتمع مع (المولد ومختار)

حضر مهاجم الاتحاد السابق حمزة إدريس الاحتفالية التي أقامها أحمد بقشان في منزله حيث قام بالاجتماع مع مهاجمي الفريق فهد المولد ومختار فلاتة على هامش الاحتفال لتوجيه نصائحه للمهاجمين بحكم الخبرة الكبيرة التي عاشها في الملاعب حيث جلس لفترة طويلة مع المهاجم الشاب فهد المولد وتوجيه للظهور بشكل أفضل في المواسم المقبلة. هذا وكان المهاجم فهد المولد قد أبدى سعادته بالنصائح التي وجهها له النجم حمزة إدريس مؤكداً بأن تلك النصائح ستفيده كثيراً في المستقبل كونها تأتي من نجم بارع في خط الهجوم خاصة بعد حصوله على جائزة هدافي العالم.

أسامة المولد يحضر بقميص (البرازيل)

قام قائد الاتحاد أسامة المولد الحضور إلى مناسبة الشيخ أحمد بقشان وهو يرتدي قميص منتخب البرازيل حيث ذكر بأنه من عشاق السامبا البرازيلية ولهذا قام بارتداء قميص المنتخب البرازيلي حيث حظي أسامة المولد باهتمام كبير من قبل الشخصيات الحاضرة في المناسبة والتي حرصت على التقاط الصور التذكارية معه ومطالبته بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل برفقة اللاعب سعود كريري.

بقشان يكافئ اللاعبين (مادياً)

قام الشيخ أحمد بقشان بمكافأة لاعبي الاتحاد مادياً خلال الاحتفالية التي أقامها في منزله حيث قام بتسليم المكافآت للاعبين بالكاش مما ساهم ذلك الأمر في رسم السعادة على وجوه اللاعبين خاصة المحترف الكاميروني أمبامي الذي قام بأسلوب فكاهي بالإشارة بيده بأن المبلغ المادي الموجود في الظرف الذي تم تسليمه إياه بالنقود وليس بشيك.

المندي والمظبي يعجب اللاعبين

أبدى لاعبو الاتحاد إعجابهم بمأدبة العشاء التي أقامها الشيخ أحمد بقشان في منزله والتي كانت عبارة عن (مندي ومظبي) لحم حيث قام اللاعبين بالتساؤل بعد تناول الطعام عن المكان الذي يوجد فيه المطعم الذي قام بطهي هذه المأكولات ليأتي الرد بأن من قام بطبخ هذه المأكولات ليس مطعماً بل طباخه الخاص الموجود في منزله.

أسعد عبد الكريم يجتمع بالشريمي على انفراد

حرص عضو شرف الاتحاد الفعال الفريق أسعد عبدالكريم بالاجتماع مع اللاعب الشاب محمد قاسم الشريمي على انفراد خلال احتفالية الشيخ أحمد بقشان حيث قام بتوجيه النصائح له لفترة طويلة من أجل الظهور بالموسم المقبل بشكل أفضل مما ظهر به في الموسم الحالي حيث ذكر اللاعب محمد قاسم بأنه استفاد كثيراً بتوجيهات عضو الشرف الفريق أسعد عبدالكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة