Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(هاملتون) تقدم أربع آليات حركة حصرية جديدة

رجوع

(هاملتون) تقدم أربع آليات حركة حصرية جديدة

تقدّم هاملتون أربع آليات حركة حصرية جديدة بغية تسليط الضوء على هذا النهج المتميز ، وتوفر هذه الابتكارات الجديدة قلباً نابضاً قوياً لمجموعة مختارة من الساعات التي تشملها المجموعة الحالية، فضلاً عن كونها تمهّد الطريق لإنجازات مستقبلية تمثّل مزيجاً ناجحاً بين التقنية وعلم الفيزياء.

آليتا حركة هاملتون H-31 و H-21 مستمدتان من آليات حركة الكرونوغراف Valjoux من نوع ETA 7753 و7750. فقد شهدت كافة السلسلة الحركية لهاتين الآليتين، بدءاً من الأسطوانة وصولاً إلى النابض الرئيسي، عملية تعزيز في سبيل زيادة الطاقة الاحتياطية من 42 حتى 60 ساعة وضمان أقصى مستويات الموثوقية والدقة. كذلك، يوفر بريق البرغي ثباتاً ودقة ممتازين. ويساعد الجسر الأوتوماتيكي الذي صمم حديثاً على توفير إمكانيات خاصة للزخرفة ووضع لمسات شخصية على آلية الحركة التي تقدمها هذه العلامة التجارية.

وتمثل آلية الحركة H-20-S من هاملتون آلية هيكلية حصرية تجمع بين المهارة الحرفية والدقة القصوى، أما الزخرفة العصرية التي تشمل الدوّارات المصقولة والهيكلية بالإضافة إلى نقش نمط حرف H على العناصر الفردية، فتُضفي حساً مسرحياً على عملية ضبط الوقت التقليدية.

يًذكر أن إطلاق آلية الحركة الجديدة H-20-S تم هذا العام مع ساعات Hamilton Jazzmaster Viewmatic Skeleton للسيدات والرجال، حيث يعرض تصميم الميناء المفتوح لمنصة مركزية بارزة للساعات تضم دوّارات هيكلية مذهلة، وأسطوانات وجسور أساسية جميلة.

وتفتح آلية الحركة التنظيمية هذه مجالات جديدة أمام فريق التصميم في هاملتون، وذلك بغية ابتكار وسائل فريدة من نوعها لعرض مرور الوقت. فآلية H-12 تعمل بمثابة محور جذب من ناحية التصميم، حيث أنها تهدف إلى إضفاء لمسة عصرية على آلية قياس الوقت التقليدية، الرمز الحقيقي والمضمون للدقة، ثم تطويرها إلى أداة عصرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة