Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سعوديون وخليجيون يستطلعون فرص الاستثمار بالحدود الشمالية

رجوع

سعوديون وخليجيون يستطلعون فرص الاستثمار بالحدود الشمالية

عرعر - عبدالله القاران:

استطلع وفد من رجال الأعمال بالمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي مساء اول أمس الاثنين فرص الاستثمار في منطقة الحدود الشمالية، من أجل إقامة وتنفيذ عدد من المشاريع الصناعية والتجارية.

وعقد الوفد اجتماعاً في مقر الغرفة بعرعر مع عدد من رجال الأعمال بالمنطقة ثم توجه إلى مقر أمانة منطقة الحدود الشمالية، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات الاستثمارية بالمنطقة، وتجول الوفد في مدينة عرعر للاطلاع على ما تشهده المنطقة من حركة اقتصادية واستثمارية.

يذكر أن المنطقة أصبحت واحدة من المناطق التي تشهد حركة اقتصادية من خلال وجود منجم الفوسفات وقطار الشمال وعدد من الشركات التعدينية وشركتي اسمنت الشمالية واسمنت الجوف إلى جانب مدينة وعد الشمال التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله» التي تعد من اكبر المدن الصناعية بالمملكة، كما كان لمتابعة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية الأثر الكبير في تطور المنطقة وازدهارها اقتصاديا.

ضم الوفد مسؤولين من شركة وابل العربية للاستثمار، وشركة أكوان للتطوير وشركة ماجد الفطيم للمشاريع والمدير الإقليمي لكارفور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة