Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سوني تطلق طرازين جديدين من تلفزيونات BRAVIA 4K

رجوع

سوني تطلق طرازين جديدين من تلفزيونات BRAVIA 4K

أعلنت سوني، العلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والترفيه، عن إضافة طرازين جديدين بشاشات مقاس 65 إنش و55 إنش إلى مجموعتها المتميزة من التلفزيونات التي تعمل بدقة4K المدهشة.

وتتميز تلفزيونات هذه السلسلة بوضوح أعلى بأربعة أضعاف مقارنة بالتلفزيونات ذات الوضوح الكامل (2160 x 3840 بكسل)، وتوفر تجربة ترفيه منزلي أكثر روعة، مع أعلى مستويات جودة الصورة بغض النظر عن المحتوى أو المصدر.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمناسبة الإطلاق، قال هيروياسو سوجياما، المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا: «أطلقنا خلال العام الماضي أول جيل من تلفزيونات سوني التي تعمل بتقنية 4K مقاس 84 إنش في المملكة العربية السعودية، حيث حققت نجاحاً كبيراً.

وسجلت سوق الشرق الأوسط بيع أكبر عدد من تلفزيونات 4K مقاس 84 إنش في العالم خارج اليابان، وكانت المملكة العربية السعودية أحد المساهمين الرئيسيين في تحقيق هذه المبيعات القياسية.

وأضاف: جاء إطلاق الطرازين الجديدين مقاس 55 إنش و65 إنش. لتلبية رغبة شريحة أوسع من عملائنا ونحن على ثقة بأن الطرازين الجديدين سيقدمان تجربة رائعة مقابل أسعار في متناول الجميع».

و تحتوي تلفزيونات الجديدة على محرك الصورة 4K X-Reality PRO الذي يتميز بالقدرة على إعادة إنتاج أي محتوى بمختلف درجات وضوحه، سواء الأفلام أو صفحات الإنترنت، أو الصور الفوتوغرافية أو الألعاب، ليحولها إلى محتوى فائق الوضوح وبالتالي يتيح للعملاء الاستمتاع بمشاهدة محتواهم المفضل بدقة 4K، بالإضافة إلى تجربة صوت متطورة مع حلول الصوت المتكاملة من سوني.

ويساعد نظام الإضاءة الخلفية TRILUMINOS™ Display الجديد في إثراء تجربة المشاهدة من خلال ألوان غنية بدرجات دقيقة وأقرب ما تكون إلى الواقع .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة