Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير جامعة الجوف يعد بفتح شعب لطالبات دومة الجندل عند توفر النصاب العددي

رجوع

مدير جامعة الجوف يعد بفتح شعب لطالبات دومة الجندل عند توفر النصاب العددي

الجوف - أحمد الحجاج:

وافق معالي مدير جامعة الجوف د. إسماعيل البشري على افتتاح شعب للطالبات بدومة الجندل، في حال توفر العدد الكافي وفقاً للأنصبة النظامية والمتعارف عليها. وقال الدكتور البشري، أثناء استقباله لوفد من أهالي دومة الجندل جاؤوا للمطالبة بافتتاح الشعب: «أنا هنا لخدمة وطني وفقاً لما تضعه الدولة من لوائح وأنظمة وعلي أن ألتزم فيها ولا أجامل، فالجامعة في مرحلة بناء ولا يمكن المجاملة في أي شأن من شؤونها، فلا تطالبوني بما لا أملك، أنا هنا لتحقيق المصلحة العامة والعمل على الارتقاء بالجامعة في إطار المسؤوليات والأنظمة التي حددتها الدولة وكل ما ينسجم معها، أنا مسؤول عن تلبيته للطالبات فهن والله بناتي ولستُ بحاجة لزيارة كهذه والمطالبة بحق مشروع لهنّ».

واشترط البشري لافتتاح شعب للطالبات بدومة الجندل أن يصل عدد كل شعبة إلى خمس عشرة طالبة، بالرغم من كون النصاب المحدد لافتتاح الشعب هو 22 طالبة وفي حال عدم توفر العدد فإن الجامعة ستضطر لإغلاق أي شعبة أقل من النصاب ولو بطالبة واحدة، «أرجو أن تتذكروا هذا الاتفاق، فبيننا لغة الأرقام والإحصاءات، سوف نقوم بفتح الشعب، وتوفير كل الإمكانات اللازمة، ولكن لن نتوان في إغلاقها إذا لم نجد 15 طالبة في كل شعبة».

وقدم أهالي دومة الجندل شكرهم الوافر لمعالي مدير الجامعة على التزامه بوعده فيما يخص تشكيل لجنة لدراسة إمكانية افتتاح شعب للطالبات بعضوية واحد من أهالي المحافظة.

وتعهّد الحاضرون من أهالي دومة الجندل أمام معالي المدير ومجتمع المحافظة بعدم المطالبة في حال تم إغلاق أي شعبة من الشعب نظراً لعدم توفر العدد المتفق عليه من الطالبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة