Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتح اللقاء الثاني لعمداء كليات التقنية - د. الغفيص:
المنشآت الرياضية للمؤسسة مهيأة لخدمة الأندية في جميع المناطق

رجوع

المنشآت الرياضية للمؤسسة مهيأة لخدمة الأندية في جميع المناطق

الخرج - منصور السعيدان:

افتتح معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص امس أعمال اللقاء الثاني لعمداء الكليات التقنية بالمملكة الذي تستضيفه الكلية التقنية بالخرج. وأوضح معالي محافظ المؤسسة في تصريح صحفي أن اللقاء سيتناول خلال يومين جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من بينها موضوع التشغيل الذاتي للكليات التقنية ومنحها الصلاحيات وفق آليات تمكنها من تنفيذ مختلف البرامج التدريبية ورفع جودة المخرجات بما يتطلبه سوق العمل، وبين أن برنامج البكالوريوس في الكليات التقنية سيتم تنفيذه مرحلياً وسيشمل الكلية التقنية بالخرج في بعض التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

وأشار الدكتور الغفيص أن المؤسسة ستوقع قريباً مجموعة من الاتفاقيات لتطوير الكليات التقنية للبنين والبنات ومن بينها الكلية التقنية للبنات في الخرج التي سيتم تطويرها من خلال شراكات وخبرات دولية بالتعاون مع جامعات متخصصة.

وحول طلب الرئاسة العامة لرعاية الشباب الاستفادة من ملعب الكلية التقنية بالخرج لإقامة بعض المباريات للمسابقات التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ان منشآت الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة في جميع مناطق المملكة مهيأة لخدمة المجتمع ومن بينها الأندية الرياضة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة