Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

أكد وجود وظائف نسائية بالأجهزة الأمنية.. اللواء الشيعاني لـ(الجزيرة):
وزير الداخلية وجه باستقطاب المبتعثين والمبتعثات المتميزين

رجوع

وزير الداخلية وجه باستقطاب المبتعثين والمبتعثات المتميزين

واشنطن - إبراهيم بكري:

وجه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بضرورة استثمار برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لاستقطاب المتميزين والمتميزات في مختلف التخصصات للعمل في كافة فروع وزارة الداخلية أفصح عن ذلك «للجزيرة» مدير الإدارة العامة للتخطيط في المباحث العامة رئيس وفد وزارة الداخلية المشارك مؤخراً بفعاليات يوم المهنة بواشنطن اللواء محسن الشيعاني.. مضيفاً: إن وزارة الداخلية تشارك سنوياً في أيام المهنة من أجل عرض الفرص الوظيفية المتاحة في كافة قطاعاتها العسكرية والمدنية والطبية في جميع منخاطق المملكة.

وبين اللواء الشيعاني استقطاب العناصر النسائية من المبتعثات ذات التأهيل والكفاءة العالية للالتحاق بوظائف نسائية في مديرية المباحث العامة، وفق الضوابط الشرعية، خاصة في التخصصات الإنسانية و الاجتماعية لإعداد الدراسات النفسية والاجتماعية وللتواصل مع أسر السجناء والموقوفين لتحقيق تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.

وبين اللواء الشيعاني بأن جناح وزارة الداخلية شهد إقبالاً كبيراً من المبتعثين والمبتعثات في معرض يوم المهنة بواشنطن في رسالة تجسد علاقة المواطن بهذا القطاع الأمني الحيوي ولقد تم توزيع مطبوعات وكتيبات تبرز جهود وزارة الداخلية على مختلف الأصعدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة