Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

تعقيب (الدباسي) غامض..!

رجوع

سعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالعت في صفحة (عزيزتي الجزيرة) عدد 14821 بتاريخ 17 جمادى الآخرة 1434هـ تعقيباً للناطق الإعلامي بصحة القصيم بشأن لوحة مستشفى البدائع الخارجية. وأشكر الأستاذ محمد الدباسي على تعقيبه، حيث يقول إنه تم تدشين العمل بمستشفى البدائع مؤخراً ويتبادر إلى الذهن من التعقيب أنه قبل أيام أو شهر أو شهرين، وأذكّره بأنه تم افتتاح المستشفى الجديد قبل أكثر من 760 يوماً وكان بمتابعة مستمرة من أميرنا مهندس نهضة القصيم الحديثة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، وكان افتتاحه بحضور مدير الشؤون الصحية بالقصيم الدكتور صلاح الخراز ويرافقه المتحدث الرسمي.

ويقول الأستاذ الكريم إن المستشفى يحمل اللوحات الخارجية وحتى نشر تعقيبه لا يوجد بالمستشفى لوحة خارجية. ويقول: (سوف نجهز ما ينقص من اللوحات الخارجية) في الأصل أخي العزيز لا يوجد لوحة حتى تكمل النقص وكان المفترض أن تقول نحدث لوحات خارجية.

ويقول إن تأخر تركيب اللوحات خاضع للإجراءات التي تستلزم وقتاً. وأقول إذا كانت لوحة وهي تصنع في وكالة دعاية داخلية بثمن بخس تحتاج إلى أكثر من 760 يوماً فكيف بالأجهزة الطبية المصنوعة خارجياً ذات التكلفة الكبيرة، أتمنى من المتحدث الرسمي أن يتحدث بصراحة عن التقصير إذا كان موجوداً في إدارته وليس مهمته الدفاع عنها فهو يخاطب جمهوراً يدركون ويشهدون على أرض الواقع والقصور ليس معصوماً منه أحد أو إدارة ولن نطور من أنفسنا وإدارتنا إذا كنا نبرر أي خلل أو تقصير، بل علينا سرعة المعالجة. وتمنيت كذلك من الدباسي أن يوضح أسباب تأخر صحة القصيم في افتتاح مركز قرى جنوب البدائع التي تبعد عن مستشفى البدائع أكثر من 65 كم والذي ذكرته في نفس مقالي السابق في (عزيزتي الجزيرة) الذي تم التعقيب عليه. ودمتم.

- خالد عبدالرحمن الزيد العامر

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة