Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 05/06/2013 Issue 14860 14860 الاربعاء 26 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطائيون يشجعون براعمهم بالمكافآت والهدايا

رجوع

الطائيون يشجعون براعمهم بالمكافآت والهدايا

حائل - فرحان الجارالله:

تحوّل الاحتفال الذي أقامته إدارة وجماهير ومحبي نادي الطائي وبدعم ومبادرات عدد كبير من أعضاء شرف النادي تكريمًا وتحفيزًا لفريق براعم النادي بعد نتائجهم المبهرة التي حققوها في بطولة المملكة للبراعم وحصولهم على المركز الثاني على مستوى المملكة واختيار أربعة لاعبين لمنتخب المملكة للبراعم إلى تجمع لافت للأسرة الطائية وسط أجواء مبشرة بميلاد جيل من المواهب الصاعدة التي ينتظرها مستقبل واعد..

فقد تقدم الحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشَّرَف وعدد من أعضاء الشَّرَف المُؤثِّرين وجمع غفير من جماهير النادي وبدئ الاحتفال بايآت من الذِّكر الحكيم وكلمة لرئيس النادي خالد الباتع.

وبعد ذلك توالت الفقرات حيث تَمَّ تكريم عدد من الكوادر الطائية التي ساهمت بجهودها ودعمها ووقفاتها في مشوار مدرسة براعم الطائي طوال السنوات الماضية منذ تأسيسها حتَّى قدَّمت العديد من النجوم على مستوى الكرة السعوديَّة، فقد تَمَّ تكريم أحد القامات الطائية التي خدمت نادي الطائي وبراعم النادي لسنوات طويلة وهو المرحوم بإذن الله عبد العزيز السَّيف الذي لا تزال ذكراه العطرة تملأ أروقة نادي الطائي عبقًا ومواقف ومبادرات طوال حياته -رحمه الله- حيث تَمَّ تكريم ابنيه عمر وطارق وسط احتفاء كبير من الجميع، كما تَمَّ تكريم المدرِّب الوطني فرج الطلال والمدرِّب الوطني عبد العزيز الطلال ومدرِّب منتخب شباب المملكة خليل المصري وإداري منتخب شباب المملكة خالد المحيني والمدرِّب الوطني فهد النماصي والمدرِّب السابق للبراعم مناور الجروح وعدد من الإداريين والمتعاونين مع مدرسة البراعم أمثال ماجد الهمزاني ومشعل الرفيع..كما تَمَّ تكريم المشجَّع الحتماوي الكبير خالد عبدالواحد..

بعد ذلك تَمَّ تكريم مدرِّب الفريق عبد الله القباع والإداري محمد المهيلب ولاعبي فريق البراعم بمكافآت ماليَّة مجزية كما تَمَّ تقديم هدايا قيمة للرباعي المنضم لصفوف منتخب المملكة للبراعم وهم مبارك الجبر وبندر القباع وفهد العنقري ومحمد البكر..

كما كرَّمت إدارة الطائي الزميل الإعلامي محمد الحمود نظير الجهود الكبيرة التي بذلها طوال الموسم وكذلك المصوّر الذي رصد مشوار البراعم ماجد عبدالله..

بعد ذلك تَمَّ التقاط الصُّور التذكارية التي من ضمنها لقطات لنجوم سبق لهم خدمة الطائي مع أبنائهم واخوانهم البراعم أمثال زبن الصادر وسعود الجهني وسعدي الفداغي وغيرهم.. ومِنْ ثمَّ تناول الجميع طعام العشاء..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة