Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 07/06/2013 Issue 14862 14862 الجمعة 28 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي يتبرع بأرض لتوسعة بناء مسجد في الرياض

رجوع

تبرّع البنك الأهلي بقطعة أرض ضمن أصوله في العاصمة الرياض لصالح وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بهدف توسعة جامع الهادي بأم الحمام الشرقية بناءً على ما رفعته وزارة الشؤون الإسلامية من أجل المساهمة في تنفيذ أنشطة الوزارة لعمارة بيوت الله في موطن الحرمين الشريفين.

ويأتي تبرّع البنك الأهلي بهذه الأرض انطلاقاً من رؤيته وقيمه الجوهرية واستشعاره دوره في دعم الجهود الخيرية وحرص إدارة البنك على المساهمة في دعم مؤسسات الدولة على إتمام أعمالها المسؤولة تجاه الوطن والمواطن. ويعي البنك بوصفه كياناً مالياً وطنياً عريقاً مسؤوليته تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يقدّمها وتلائم احتياجات مختلف شرائح المجتمع، بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات التي تدعم العمل التنموي والخيري والإنساني.

كما يأتي التبرع كذلك ضمن رؤية البنك الأهلي وإيمانه بأهمّية الشراكة الفعّالة بين القطاعين الحكومي والأهلي، التي يسعى البنك من خلالها إلى تلبية احتياجات المجتمع الدينية والاجتماعية.

من جانبها، ثمَّنت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد مبادرة البنك الأهلي بهذا التبرّع لتوسعة وإتمام بناء المسجد، الذي تم اعتماده وتوثيقه في المحكمة العامة بالرياض بتاريخ 13-6-1434هـ .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة