Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تطلق عرض خاص للدخول إلى تويتر مجاناً

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أتاحت «موبايلي» لمشتركيها إمكانية الدخول إلى موقع تويتر المخصص لأجهزة الهاتف المتحرك (http://mobile.twitter.com) والتغريد وإعادة التغريد بلا حدود مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر. وقالت موبايلي إنه يمكن لجميع عملائها الاشتراك في العرض عن طريق إرسال الرمز 232 إلى الرقم 1100 أو الرمز 231 إلى الرقم 1100 لعملاء موبايل كنكت.

ويأتي إطلاق عرض «موبايلي تويتر» في إطار حرص الشركة على تلبية متطلبات مشتركيها، إذ يتمتع تويتر بانتشار واسع بالمملكة ويعتبر من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً للاتصال بين الأهل والأصدقاء. ويعكس طرح «موبايلي» لهذا العرض شغف الابتكار المبني على خبرات العملاء وهذا يجسد حرص الشركة على تلمس رغبات مشتركيها والعمل على تحقيقها.

وتتمتع «موبايلي» بروح المباردة التي تدفعها لتلمس احتياجات المشتركين، حيث تحرص على إطلاق خدمات خاصة بوسائل التواصل الجديدة التي تلقى إقبالاً بالمملكة، حيث أطلقت الشركة بشكل حصري موخراً باقة (واتساب) وباقة (واتساب بلس). وكانت موبايلي قد تبوأت المركز الأول في تويتر بناءً على مؤشر Klout وذلك من خلال عدد متابعيها وتفاعلهم بطريقة تعكس مدى تواصل الشركة مع عملائها وقربها منهم، كما أن موبايلي كانت قد ربطت معلومات مشتركيها مع معرفاتهم في شبكة التواصل الاجتماعي twitter مع نظام خدمة العملاء CRM ما يعكس مدى اهتمام الشركة بتطوير خدماتها و رضى عملاءها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة