Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وفقًا لقائمة «فوربس»
«توكيلات الجزيرة» في المرتبة السادسة ضمن أفضل (100) شركة

رجوع

«توكيلات الجزيرة» في المرتبة السادسة ضمن أفضل (100) شركة

احتلت شركة «توكيلات الجزيرة»، المرتبة السادسة من بين 100 شركة صنّفتها «فوربس - الشرق الأوسط» بأنها الأكثر تأثيرا في العالم العربي، من حيث قدرتها على تحقيق قوة وحجم في المشهد الاقتصادي العربي في المنطقة، وتأثيرها على المجتمعات العربية.

وتستند قائمة «فوربس» في هذا التصنيف على دراسة تحليلية لأقوى الشركات العربية المدرجة في الأسواق العربية، تستدعي تحقيق عدد من المعايير منها الشفافية وتوافر برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة، والحضور على وسائل التواصل الاجتماعي كذلك لابد للشركة المتفوقة أن تحقق قدرا كبيرا من الإنفاق على الأعمال الخيرية، مع تقييم محرري لـ»فوربس - الشرق الأوسط»، مع ضرورة تحديد عمر الشركة وتعدد القطاعات وعدد فروعها وموظفيها للعام نفسه.

ووضعت خطة لتحقيق ذلك استناداً إلى إيمانها بأن النجاح يعتمد على قدرات ومهارات وأفكار الموظفين، وما تسهم به كمجوعة عاملين من تنوع يعد جانباً حيوياً لكل علاقات العمل الإيجابية والإنتاجية لموظفيها وللعملاء والموردين وكل من تتعامل الشركة معهم.

واستطاعت أن تحقق نموذجاً رائد في العلاقة مع شركة السيارات الكبرى في العالم «فورد» لتعزيز حصتها في السوق السعودي، التي عملت على عدد من المحاور لتحقيق ذلك، تتضمن إيجاد بيئة عمل مثالية للموظفين، وتحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء، وهذا حقق لها النجاح، على مدى 26 عاماً من العلاقة المثمرة.

وأوضح الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس، الرئيس التنفيذي للشركة في وقت سابق خلال احتفال الشركة باليوبيل الفضي لها بمشاركة نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في فورد «لقد ساهم حرصنا المستمر على تطوير أعمالنا والتزامنا المطلق بالسوق السعودي ورضا العملاء في تبوّئنا المكانة الرائدة التي نحتفي بها اليوم، انطلاقاً من ريادة شركتنا كأكبر وكلاء شركة فورد في العالم أجمع من حيث المبيعات و قطع الغيار.

وأضاف: «تستمر كل من شركة توكيلات الجزيرة وفورد بالانتقال من نجاح إلى آخر في المملكة، وهو ما يشهد عليه نمو حصتنا في السوق المحلية، وهي ثمرة استثمارنا المتواصل في تنمية الأعمال واعتماد أفضل المبادرات التي تضمن تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة