Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أجلت القسط الأول للأفراد لـ(6) أشهر
«أملاك العالمية» تستكمل (90%) من المرحلة الأولى لـ«منازل قرطبة»

رجوع

أنهت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري 90% من الأعمال الإنشائية لمشروع منازل قرطبة الذي تضطلع الشركة بإنشائه ضمن اتفاقية استثمار مشترك في مرحلته الأولى ببناء 162 وحدة سكنية وبقيمة استثمارية تقدّر بـ 85 مليون ريال مناصفة مع شركة مشاريع الأرجان.

في الوقت ذاته أكدت الأرجان سير المشروع وفقاً للجدول التنفيذي المحدد إذ من المتوقع الانتهاء من مراحله النهائية خلال شهر سبتمبر من العام الحالي.

وأشارت أملاك العالمية إلى معدل الإقبال اللافت الذي حظيت به وحدات المشروع من قبل الأفراد الذي أسفر عن بيع أكثر من 50% من الشقق السكنية منذ المراحل الأولى لانطلاقة المشروع وحتى الآن، وفقاً لصيغة «منتج تحت الإنشاء» الذي تتيحه أملاك العالمية ضمن حلولها التمويلية الموجهة للأفراد الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ذات مواصفات عالية.

وكشف أسامة الخنيزي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة أملاك العالمية أنه انسجاماً مع دور الشركة النشط لسد الفجوة القائمة بين معدلات الطلب والعرض، وتعزيز قدرة المواطنين على امتلاك منزل العمر بما يلائم إمكاناتهم، فإن الشركة تتيح أمام عملائها فرصة امتلاك شقة سكنية من خلال برامجها التمويلية مع إمكانية تأجيل عملية البدء بسداد الأقساط لمدة ستة أشهر ودعمهم بقيمة خصم على الرسوم الإدارية ورسوم التقييم العقاري وذلك تحفيزاً للعملاء للحصول على منزل العمر.

وأكد الخنيزي على حرص أملاك العالمية و»مشاريع الأرجان» على مراعاة إنشاء مجتمع سكني عصري مدعوم بأحدث الطرازات المعمارية والمواصفات الإنشائية ذات الجودة العالية.

وتابع الخنيزي بأن الحملة الإعلانية للمشروع والتي تم إطلاقها تحت عنوان «من أملاك تمويلك .... ومن الأرجان شقتك» تستهدف تعريف أفراد المجتمع بمزايا المشروع والذي يمنحهم الخيار الأمثل لتملك شقق سكنية بمواصفات عالية وتسهيلات تمويلية ميسرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة