Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تحت شعار في (شهر الخير عروضنا غير)
أسواق العثيم تطلق تخفيضات هائلة بمناسبة قرب شهر رمضان

رجوع

أسواق العثيم تطلق تخفيضات هائلة بمناسبة قرب شهر رمضان

أطلقت شركة أسواق العثيم عروضا مميزة تشمل أكثر من 2000 سلعة بمناسبة الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وذلك بجميع فروعها بالمملكة وذلك تحت شعار (في شهر الخير عروضنا غير). وتقوم أسواق العثيم بعرض الكثير من الأصناف بأسعار اقل من سعر التكلفة، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب. وتشمل قائمة التخفيضات معظم السلع الرمضانية, منها العصائر المركزة والشوربات والمكرونة والطحين والدجاج, والأرز والزيت والقهوة والشاي والخضروات والفواكه وغيرها.

كما تشمل قائمة التخفيضات عروضا خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث تم الإعلان عن عرض خاص لجوال (سامسونج جالكسي إس 4) و(تلفزيون سامسونج بلازما 43»). وتأتي هذه العروض في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها اسواق العثيم للتخفيف على المستهلك وتوفير أجود وأفضل الأصناف من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الاسعار. وتسري عروض هذا الأسبوع ابتداءً من الأربعاء (26) رجب 1434هـ الموافق (5) يونيو 2013 و لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة، وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية.

كما أعلنت أسواق العثيم بأن مفاجآتها الرمضانية ستتواصل من خلال العروض التي ستقدمها لعملائها خلال شهر شعبان وطوال رمضان، وتحرص أسواق العثيم أن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة، وتهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر. وتتميز أسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. ويمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع اسواق العثيم او من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم او من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة