Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الاحتفاء بتخريج (150) مبتعثاً في الصين

رجوع

الجزيرة - بكين - واس:

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الصين يحيى بن عبدالكريم الزيد كرمت الملحقية الثقافية في بكين مؤخراً 150 طالباً سعودياً خريجاً من المبتعثين في الجامعات الصينية للعام الدراسي 2012 / 2013م. وشهد الاحتفاء مسيرة الخريجين ،فكلمة للملحق الثقافي في بكين الدكتور صالح القسومي هنأ فيها الطلاب على ما تحقق لهم من نجاح في تحصيلهم العلمي ، مثنياً على استشعارهم المسؤولية طيلة فترة الدارسة وتمثيلهم المشرف للوطن وتحليهم بالأخلاق الحميدة التي كانت محل تقدير الجميع .

ونوه بالمتابعة المستمرة من قبل معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي نائبه الدكتور أحمد بن محمد السيف للملحقيات الثقافية. من جهه عبر السفير الزيد عن تهنئته للخريجين ، مشيداً بالدعم الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ورعايته لأبنائه الطلاب والمضى بهم نحو نهل العلم والمعرفة ليسهموا في مسيرة بناء الوطن . وأشار إلى الجهود التي تضطلع بها وزارة التعليم العالي وملحقيتها في الصين في خدمة الطالب ورعايته . وعبر الخريجون بدورهم عن تقديرهم للجهود التي بذلت في سبيل رعايتهم وعونهم، مما كان لها الأثر في نجاحهم وعودتهم بإذن الله إلى الوطن متسلحين بالعلم النافع ليخدموا مع من سبقهم في تنمته ونهضته .

حضر الحفل الذي أقيم بفندق الماريوت أعضاء السفارة السعودية والملحق العسكري والملحق التجاري ،وعدد من رؤساء الجامعات والمؤسسات التعليمية الصينية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة