Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الشورى يناقش تقرير الأداء السنوي لوزارة الإسكان

رجوع

الشورى يناقش تقرير الأداء السنوي لوزارة الإسكان

الجزيرة - المحليات:

يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الـ(31) التي تعقد غداً الأحد على مشروع نظام الأعلاف بعد أن يستمع لوجهة نظر لجنة الشؤون الصحيَّة والبيئة تجاه ما أبداه الأعضاء من آراء وملحوظات على المشروع. ويناقش المجلس تقرير لجنة النقل والاتِّصالات وتقنيَّة المعلومات، بشأن طلب المصادقة على الوثائق الختامية للمؤتمر العالمي للراديو (جنيف 2012 م) التي أصدرها الاتحاد الدَّوْلي للاتِّصالات.

كما يناقش تقرير لجنة الشؤون الثقافيَّة والإعلامية، بشأن مشروع مذكرة تعاون بين دارة الملك عبد العزيز في المملكة العربيَّة السعوديَّة والمديرية العامَّة للأرشيف الوطني في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية. ويتَضمَّن جدول أعمال المجلس لهذه الجلسة مناقشة تقرير لجنة الشؤون الاقتصاديَّة والطاقة، بشأن الشركات التي تمتلك عقارات في حدود مدينتي مكَّة المكرمة والمدينة المنورة ويؤسسها أو يشارك في تأسيسها غير السعوديين أو يتملكون أسهم فيها، وما تصدره هذه الشركات من أوراق مالية.

وتحديد المقصود بعبارة (لغير السعودي) الواردة في المادَّة الخامسة من نظام تملك غير السعوديين للعقار واستثماره. وتقرير لجنة الشؤون الخارجيَّة، بشأن مقترح عضو المجلس الدكتور صدقة فاضل بشأن مشروع نظام عقد الاتفاقيات الدوليَّة، والمقدم بموجب المادَّة 23 من نظام مجلس الشورى .

كما يتَضمَّن جدول أعمال المجلس مناقشة تقرير لجنة الشؤون الماليَّة بشأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرُّب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل ومشروع البرتوكول المرافق له.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة