Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية تنفذ مشروعات إنسانية وإغاثية في باكستان

رجوع

إسلام آباد - واس:

أعلن مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالميَّة في باكستان وأفغانستان التابع لرابطة العالم الإسلامي أمس عن المشروعات والبرامج الإنسانيَّة والإنشائية التي تنفذها الهيئة خلال عام 2013م استمرارًا لجهودها الإنسانيَّة والإغاثية مؤازرةً للفقراء والمساكين والأرامل والأيتام والمتضررين من الكوارث الطبيعيَّة في باكستان.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده المدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالميَّة في باكستان وأفغانستان عبده بن محمد بن إبراهيم عتين مع نائب رئيس البعثة في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان المستشار جاسم بن محمد الخالدي.

وأوضح الخالدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر المكتب الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي في إسلام أباد أن هيئة الإغاثة الإسلامية العالميَّة مدعومة بعطايا وإحسان أيادي المجتمع السعودي الكريم تعكف على بناء مئة (100) مسجد متوسِّط وصغير وحفر مئة (100) بئر لمياه الشُّرب وإجراء ألفي (2000) عملية جراحة عيون وإقامة مسابقة حفظة كتاب الله من صغار السن على مستوى جميع أقاليم باكستان.

وأضاف أن الهيئة تعمل أيضًا على تدشين برنامج إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك لمساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين ولدعم ذوي الدخل المحدود خلال الشهر الفضيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة