Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير عام مهرجان حائل السياحي
لا صحة لاعتراض هيئة الأمر بالمعروف على برنامج فعالياتنا

رجوع

لا صحة لاعتراض هيئة الأمر بالمعروف على برنامج فعالياتنا

حائل - سلطان الشبرمي:

نفى مدير عام مهرجان صيف حائل 34 الأستاذ مشاري المشاري اعتراض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على فعاليات المهرجان والتي من ضمنها إلغاء الأوبريت الغنائي في المهرجان وعددا من الفعاليات. مضيفا: أن هيئة الأمر بالمعروف بحائل بقيادة الشيخ معتق الحربي, ومندوب الهيئة بالمهرجان الشيخ سالم الجنيدي متعاونان مع إدارة المهرجان تعاملاً كاملاً , وليس هناك أي إشكالية بيننا وبينهم ولم يكون هناك أي فعاليات ملغاة من جدول الفعاليات او تم إيقافها من قبل الهيئة.

مؤكداً أنني أستغرب كمدير عام للمهرجان عن تدول مثل ذالك. وحيال ما ادعى ان الهيئة ألغت الأوبريت الغنائي , فأحب أن أوضح انه لم يشمل جدول الفعاليات أوبريت غنائي ولم يدرج أساسا ضمن أجندة المهرجان , وكان هناك أوبريت إنشادي وتم تأجيله من قبل أمانة حائل إلى الحفل الختامي في نهاية المهرجان.

وأضاف كانت ملاحظة عضو الهيئة الشيخ سالم الجنيدي , على ألعاب خفة اليد فقط والتي تم إلغائها بعد الاتفاق فيما بين إدارة المهرجان والهيئة . وحيال فعالية الزواج القديم أشار مدير عام المهرجان , أنه لم يشترط عضو الهيئة الجنيدي أنها لا تتنافى مع الأخلاق كما ذكر , بل إنه استفسر عن الفعالية وتم شرحها له ولم يعترض أو يتكلم بشي عنها. مختتماً : انه يجب تحري المصداقية في النشر ومن يريد معلومات كاملة عن المهرجان أخذ المعلومات من مصادرها .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة