Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 08/06/2013 Issue 14863 14863 السبت 29 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- وجدت شركة موبايلي نفسها مضطرة لإصدار بيان تعيد فيه ما سبق أن قالته، بشأن رغبتها في رعاية نادٍ واحد فقط اختارته بعد دراسات أثبتت أنه صاحب الشعبية والجماهيرية الأولى، وأن لا نية لها في رعاية نادٍ آخر. جاء ذلك إثر تداول اسم الشركة في إخبار صحفية تهدف إلى الضغط على بعض الشركات الراعية لرفع القيمة الاستثمارية .

***

- كل الأمنيات للمدرب الوطني علي كميخ ومساعديه بالتوفيق في مهمتهم القادمة مع الفيصلي الأردني، وهي مهمة ليست سهلة ولكنهم قادرون بإذن الله على القيام بها على الوجه الأمثل.

***

- هناك من يسعى لإحداث قطيعة بين سامي الجابر وياسر القحطاني .. للميول والتشجيع وحتى للتعصب حدود يجب أن لا يتخطاها إلى السعي لإحداث قطيعة بين رجلين بغض النظر عن كونهما «مدرب ولاعب». فالمسألة أخلاقية علاوة على أن الدين الإسلامي ينهى عن مثل هذه الأفعال المشينة.

***

- أعلنت كثير من الأندية محدودة الدخل إقامة معسكرات خارجية في أوربا خلال الفترة القادمة. وستكلف هذه المعسكرات مئات الآلاف من الريالات التي ستدفعها أندية بلا رعاية ولا مستثمر. وذات دخل محدود وستعلن خلال منتصف الموسم إفلاسها ورغبتها في الاستقالة لعدم قدرتها على دفع مرتبات محترفيها..!!.

***

- حفظ الله اللاعب يحيى الشهري وستر عليه. فمنذ توقيعه عقده الاحترافي الكبير وليس للإعلام أو غيره سوى الحديث عن قيمة العقد وكم يستلم في الشهر وفي اليوم وفي الساعة والدقيقة.

***

- حفل التكريم الذي أقامته لجنة الحكام للحكام المتميزين بعد نهاية الموسم، كان حفل مجاملات مما أفقده قيمته. فكيف يكرم من فشل فشلاً ذريعاً محلياً وخارجياً وأساء لسمعة التحكيم السعودي في البطولات العربية..!!؟ .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة