Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«كيان السعودية» تدشن أعلى برج لولبي بالعالم في دبي الاثنين

رجوع

«كيان السعودية» تدشن أعلى برج لولبي بالعالم في دبي الاثنين

تشهد مدينة دبي يوم الاثنين العاشر من يونيو الجاري تدشين «برج إنفينيتي» أحد مشاريع شركة كيان للاستثمار والتطوير العقاري البالغ تكلفته أكثر من مليار درهم في حفل ضخم مع عرض خاص على البرج يحضره العديد من الشخصيات المهمة والمرموقة في المجتمع الإماراتي.

ووفقاً لما أكَّده رئيس مجلس إدارة شركة كيان للاستثمار والتطوير أحمد محمد الحاطي أن المشروع تم تنفيذه وفقاً لأعلى المعايير العالمية في إنشاء الأبراج، مشيراً إلى حصول هذا البرج على العديد من الجوائز العالمية.

وقال الحاطي: فاز برج «إنفينيتي» بجائزة «أفضل هندسة معمارية» في العالم ضمن «جوائز العقارات العالمية» في لندن، وجاء ذلك بعد أن استحوذ أيضاً على أربع جوائز ضمن جوائز العقارات العربية في دورتها الأولى في دبي، موضحاً أنه تم تصميم هذا البرج من قبل شركة «سكيدمور أوينغز أند ميريل»Skidmore, Owings الجزيرة Merill التي تشتهر بمشروعاتها البارزة، مثل برج «سيرز» في مدينة شيكاغو الأمريكية و»برج خليفة» في دبي. ويتمتع برج «إنفينيتي» بمكانة فريدة، وذكر أنه يتكون من 75 طابقاً، ويبلغ ارتفاعه 310 مترا تقريباً، ويعتبر أعلى برج لولبي في العالم.

وأضاف الحاطي: يتصف هذا المشروع بسمات تصميمية رائعة، ويتيح للقاطنين فيه منظراً بانورامياً خلاباً نحو البحر لمشروع النخلة ومرسى دبي بفضل شكله اللولبي بزاوية قدرها 90 درجة من الأعلى إلى الأسفل والأساليب المعمارية والإنشائية التي صممت خصيصاً لهذا المشروع، وخطوط التصميم الداخلي للمشروع فائقة الحداثة على نحو يكمل التصميم الخارجي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة