Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(30) معرضًا لدهانات الجزيرة في ليبيا مع نهاية العام الجاري

رجوع

(30) معرضًا لدهانات الجزيرة في ليبيا مع نهاية العام الجاري

تقدم شركة دهانات الجزيرة خدمات لعملائها في ليبيا من خلال 21 معرضًا تنتشر حاليًا في معظم المدن الليبية منها العاصمة طرابلس وبنغازي وزليطن وطبرق ومصراتة وسبها والبيضاء وسرت.

وتوقّع مدير عام الشَّركة الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح أن يصل عددها إلى 30 معرضًا بنهاية العام الجاري، مشيرًا إلى العزم على فتح صالة عرض نموذجية على مساحة 600 متر مربع في مدينة طرابلس بداية العام القادم.

أورد الرميح هذه المعلومات على هامش مشاركة دهانات الجزيرة في فعاليات الدورة التاسعة لمعرض ليبيا بيلد للبناء والإنشاءات 2013م التي أقيمت مؤخرًا بمعرض طرابلس الدولي، الذي شارك فيه أكثر من 700 شركة ليبية وعربيَّة وعالميَّة في دلالة على مدى الاهتمام بالسُّوق الليبي والمنافسة من أجل إعادة إعمار ليبيا الجديدة. وأبدي الرميح استعداد دهانات الجزيرة لتقديم ما يحتاجه السُّوق الليبي من الدهانات عالية الجودة ذات التقنيات الحديثة والمبتكرة، مبينًا أهمية تعريف المستهلك الليبي بتوفر دهانات الجزيرة في ليبيا للوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين في أرجائها كافة، مبينًا أن الصُّورة الذهنية الإيجابيَّة عن المنتج السعودي لدى المستهلك الليبي تعزِّز من كونه علامة مميزة في السوق. وأوضح أن مشاركة دهانات الجزيرة للمرة الثانية في المعرض جاءت في إطار السعي لتلبية متطلبات السُّوق الليبي . وعرضت دهانات الجزيرة في جناحها الممتد على مساحة 136 مترًا مربعًا أحدث منتجاتها والعصرية كالجزيرة ظلال أحدث منتجاتها لعام 2013م والجزيرة ورود والجزيرة روعة الجزيرة إبداع والجزيرة خيال والجزيرة مشاشكو والجزيرة مارمو والجزيرة روشن والجزيرة فلفت والجزيرة شامواه والجزيرة فانتزي والجزيرة جولدي ودهان الطفل، كما عرضت عددًا من منتجاتها المعمارية بتقنياتها الحديثة كدهاناتها المسؤولة بيئيًا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة