Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ركن السرير» تفتتح المعرض الحصري الأكبر في جدة

رجوع

«ركن السرير» تفتتح المعرض الحصري الأكبر في جدة

افتتحت شركة ركن السرير الموزع الحصري لمراتب ووسائد «تمبور» العالميَّة المعرض الحصري الأكبر في جدة الذي يشمل تشكيلة كاملة من المراتب، وأنظمة قواعد الأسرة المتحركة والوسائد، المصنوعة من مادة تمبور المميّزة المطوّرة والموثقة من قبل وكالة الفضاء الأمريكيَّة.

وافتتح المعرض المهندس عبدالسلام المزروع (رئيس مجموعة -شركة ركن السرير). وقد تَضمَّن مجموعات تمبور الثلاث التي تتناسب مع مختلف الشرائح وهي: مجموعة أوريجينال -الدَّعم مع شعور القساوة. مجموعة كلاود - الدَّعم مع شعور النعومة ومجموعة سنسيشن - الدَّعم مع الشُّعور التَّقْليدي.

وقد قال المهندس عبد السلام المزروع: «عندما تعرفنا على العلامة التجاريَّة تمبور والطريقة المميّزة التي تقدمها في تقديم حلول النَّوم الصحيَّة عالميًا، كنَّا دائمًا نرغب في تقديم هذا المنتج الذي أضاف مفهومًا جديدًا للنوم. إن المعرض الحصري الجديد صمم لعرض أكبر وأوسع تشكيلة لتمبور لتقديم أفضل سبل النَّوم للعميل».

وأضاف المزروع بأن مراتب ووسائد تمبور ترتكز على خاصية تخفيف الضغط بالإضافة إلى أنظمة قواعد الأسرة المتحركة لتتناسب مع الحياة العصرية. فقد تَمكَّنت تمبور من تطوير التصميم والتسويق للمراتب عالية الجودة في أكثر من 80 دولة حول العالم. فالمملكة العربيَّة السعوديَّة هي المفتاح الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث إننا نتوقع لهذا المعرض الحصري أن يكون رائدًا على مستوى المنطقة.

من جهته صرح السيد عبد الله مدللة (مدير ماركة تمبور في المملكة) بأن الماركة متوفرة في جميع معارض ركن السرير في المملكة منذ عام 2006م وتتوزع بأكبر أسواق المفروشات كمفروشات المطلق، دبنهامز، كونسبت ومعارض أخرى. فقد ازداد خطّ إنتاج تمبور من 20 منتجًا عام 2006م إلى أكثر من 100 منتج في عام 2012م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة