Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير عسير يكرمها.. ولثلاث سنوات مقبلة
موبايلي تجدد شراكتها لمهرجان أبها للتسوق

رجوع

موبايلي تجدد شراكتها لمهرجان أبها للتسوق

الجزيرة - الرياض:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة شركة موبايلي نظير شراكتها الرئيسة لمهرجان أبها للتسوّق الخامس عشر للعام 2013م.

جاء ذلك على هامش حفل الافتتاح الرسمي للمهرجان الذي أقيم يوم أمس الأول بمركز أبها الدولي للمعارض وسط حضور عدد من المسؤولين بالمنطقة ورجال المال والأعمال، وقام حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

وخلال فعاليات الافتتاح أعلن الغبيني عن تجديد رعاية «موبايلي» لمهرجان أبها للتسوق ثلاث سنوات قادمة، كما عبر الغبيني خلال كلمته التي ألقاها عن شكره وتقديره لهذه الرعاية الكريمة من قبل سمو أمير المنطقة، مؤكدًّا أن الفعاليات التي تهتم بالأسرة كمهرجان أبها للتسوق لها الأثر الأكبر في دعم وتنشيط السياحة بالمنطقة، منوهًا إلى أن هذا المهرجان يعد اليوم واحداً من أكبر المهرجانات على مستوى المملكة والخليج.

وبيّن الغبيني أن «موبايلي» حرصت أن تكون شريكًا رئيسًا للمهرجان لثلاث سنوات قادمة لما يمثله من أهمية بالغة على مستوى خارطة السياحة بالمملكة، وأن هذه المهرجانات تشكل محركًا اقتصاديًا بالغ الأهمية على مستوى المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة