Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي يكرّم الفائزين بحملة «حقق أمنياتك واربح قيمة تمويلك»

رجوع

البنك الأهلي يكرّم الفائزين بحملة «حقق أمنياتك واربح قيمة تمويلك»

كرّم البنك الأهلي عملاءه الفائزين في السحب الأول لجائزة اربح تمويلك ضمن حملة «حقق أمنياتك واربح قيمة تمويلك» المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي أطلقها البنك الأهلي مؤخراً.

وتأتي حملة «اربح تمويلك» انطلاقا من حرص البنك على تعزيز التواصل مع العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة لعملائه.

وتندرج تلك الحملة ضمن برنامج تيسير الأهلي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والمبني على آلية التورق حيث يقوم على شراء العميل لكمية معينة من السلع مثل الأرز والشعير والحديد وهي سلع مملوكة للبنك الأهلي التجاري يشتريها العميل بالتقسيط ثم يبيعها (إن رغب) لطرف ثالث للحصول على النقد.

ولفت العميل خالد الرشيدي أحد الفائزين بالجائزة انتباه جميع زوار فرع البنك الأهلي في محافظة البكيرية حينما لجأ إلى الله ساجداً «سجود الشكر»، بعد تلقيه نبأ فوزه من بين الأسماء المشاركة.

وقال مدير فرع البنك الأهلي بالبكيرية صالح الدخيل الله: «قدّمنا للأخ خالد الرشيدي باقة الخدمات والمزايا لعملاء آفاق الأهلي التنفيذية، وعرضنا عليه الخدمات المقدّمة التي كان من بينها حملة «حقق أمنياتك واربح قيمة تمويلك»، حيث قام العميل بتحويل راتبه وطلب تمويلا شخصيا بقيمة 202.000 ريال لمساعدة والده لإكمال بناء المنزل الذي توقف البناء فيه منذ 3 أشهر لعدم توفر السيولة».

وأضاف مدير الفرع «قدّمنا للعميل التمويل المطلوب، وبدوره قام بتحويله إلى حساب والده، وفي غضون أسابيع ظهر اسم عميلنا خالد الرشيدي الاسم الأول من بين الأسماء المشاركة في حملة البنك الأهلي «حقق أمنياتك واربح قيمة تمويلك»، فقمنا بالإتصال في العميل ودعوته إلى الفرع وإبلاغه بحضور مدير المنطقة حسن الضبيب ، وقال العميل خالد عواض الرشيدي «طلبت التمويل من أجل مساعدة والدي في إكمال بناء المنزل فأكرمني الله بالفوز».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة