Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أرض السعودية» و«برايفت» توقعان اتفاقية خدمات الطائرات والإخلاء الطبي

رجوع

«أرض السعودية» و«برايفت» توقعان اتفاقية خدمات الطائرات والإخلاء الطبي

وقعت مجموعة أرض السعودية مؤخراً، مع مجموعة برايفت جيت تشارتر البريطانية، اتفاقية شراكة حصرية، لتسويق خدمات الطائرات الخاصة، وخدمات طائرات الإخلاء الطبي داخل المملكة وخارجها. وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة أرض السعودية، صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، أن كل ما يخدم المملكة والمواطن والمقيم من مشاريع متطورة وخدمية مميزة سيكون له مردود اقتصادي واجتماعي إيجابي بإذن الله، ويضع المملكة على خارطة الدول المتقدمة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي مواكبة لتطلعات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، لخدمة المملكة ومواطنيها في مختلف المجالات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة أرض السعودية، رياض بهيان، أن مثل هذه الوكالات التجارية ما هي إلا لخدمة المجتمع من رجال أعمال وغيرهم في إنجاز أعمالهم داخل المملكه وخارجها، بالإضافة إلى طائرات الإخلاء الطبي التي ستنقل المصابين بأسرع وقت ممكن، وممن هي مجهزة بكافة المعدات الطبية للإسعافات الأولية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أرض السعودية، عبد الله الشهري، إن الشركة ستركز على الوكالات الخدمية التي تصب خدمتها داخل المملكة، خصوصا أن الفترة القادمة ستشهد فيها المملكة تطوراً كبيراً بعد افتتاح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والمدن الصناعية الأخرى، التي ستعمل على جذب كثير من الاستثمارات ورجال الأعمال إلى المملكة.

وبين عضو مجلس الإدارة ومدير العلاقات الدولية، فيصل الكيشان، أن الشركة تسعى لنشر خدماتها من خلال مكاتب خاصة في الفنادق الكبرى لتقديم الخدمة للعملاء، بالإضافة إلى المقر الرئيسي للشركة، كما ستشهد الفترة القادمة تقديم الخدمات بواسطة الهاتف المحمول لكبار العملاء.

وذكر المندوب الرسمي لشركة برايفت جيت تشارتر، أيلي عبدو، أن الشركة تدير وتشغل أكثر من 40 ألف طائرة حول العالم لخدمة وتسهيل تنقل رجال الأعمال، مؤكدا أن شركته على علم بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة، والطلب المتزايد على السفر والتنقل، مما أدى إلى اتخاذ قرار أصحاب الشأن لدخول السوق السعودي مع شريك استراتيجي يرعى كافة خدمات العملاء في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة