Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تزايد عدد المشاركين من 700 طالب إلى 15 ألفاً
تتويج الفائزين في أولمبياد الموهبة والإبداع بمنطقة عسير

رجوع

تتويج الفائزين في أولمبياد الموهبة والإبداع بمنطقة عسير

أبها - فيصل الأحمري:

توجت إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير الفائزين والفائزات، في أولمبياد الموهبة والإبداع، التي استمرت مسابقاتها لأكثر من شهرين متتالين تنافس خلالها آلاف الطلاب في فروع الأولمبياد الخمسة. هذا وأقيم حفل التتويج وختام الأولمبياد برعاية مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير، الأستاذ جلوي آل كركمان، وبحضور جمع غفير من منسوبي وزارة التعليم والمدعوين والطلاب وأولياء الأمور.

واستعرض الاحتفال الذي أقيم بمسرح التربية الفكرية بأبها, منظومة العمل والبرامج التي نفذتها أولمبياد الموهبة خلال سبع سنوات، إذ تمكنت من تحقيق انتشار جغرافي مقارنة بعامها الأول، والذي امتد إلى خمس مدن إضافية، فيما تزايد عدد المشاركين من 700 طالب إلى 15 ألف طالب بنسبة زيادة سنوية تقدر بـ 300%، كما ارتفعت قيمة الجوائز من 48 ألف ريال إلى نصف مليون ريال، فيما رافق حفل التتويج معرض فوتوغرافي للصور الفائزة بالمراكز الأولى.

وأعرب آل كركمان، عن شكره للقائمين على أولمبياد الموهبة والإبداع، على ما قدموه من رعاية للطلاب والطالبات، مثمنا جهود إدارة الموهوبين بتعليم المنطقة، كما كرم آل كركمان, أعضاء اللجان المنظمة للأولمبياد، والجهات المتعاونة معها وتوج الطلاب الموهوبون أصحاب المراكز المتقدمة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة