Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المهنا يحذر حكامه من قميص السالم بعد أن انتقل للهلال

رجوع

المهنا يحذر حكامه من قميص السالم بعد أن انتقل للهلال

الرياض - الجزيرة:

وجه رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عمر المهنا الحكام خلال الاجتماع الأخير بمراقبة لاعب الهلال المنتقل حديثا من الاتفاق يوسف السالم إذا ما قام بكشف القميص الذي يحمل شعار (F16) خلال منافسات الموسم القادم.

السؤال الذي يحتاج إلى إجابة: لماذا خرج المهنا بهذا التوقيت وأخذ يحذر الحكام من عدم التساهل مع السالم.؟ وأين هو عندما كان اللاعب يقوم بهذا الأسلوب على مدار أكثر من أربعة مواسم؟!!!.

ولماذا لم يظهر عمر المهنا بهذا التحذير والتوجيه إلا بعد انتقال اللاعب للهلال.؟ رغم أن محلل الجزيرة القانوني أحمد الوادعي سبق وأن نبه الحكام واللجنة في المواسم الماضية لتلك المخالفة ولكن المهنا وحكامه تجاهلوا ملاحظة الوادعي؟ أم أن العضو الجديد في اللجنة عبدالله القحطاني له دور في ذلك وقدومه للجنة أثار هذه الملاحظة، كما أطل على الجميع في إحدى القنوات عندما قام بالتهجم على الهلاليين وأخذ يقول لو أن الهلال لم يخرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لم تتحدثوا عن أخطاء خليل جلال فكان الأولى بالقحطاني أن يعتذر عن الظهور، بعد أن تم اختياره ضمن أعضاء اللجنة، أم أنه يريد أن يصبح بطلاً عندما يتحدث عن نادي الهلال وجماهيره عموماً، لجنة عمر المهنا سوف تواجه مصاعب في الموسم القادم وعلى رئيس اللجنة إبعاد عبدالله القحطاني عن تكليف الحكام إذا أراد النجاح، فالقحطاني معروف بميوله وله مواقف معروفة ضد الهلال ولم يكتف بما مضى بل زاد الوضع سوءاً عندما ظهر فضائياً بعد تكليفه بخمسة أيام تقريباً بذلك الاحتقان. المهنا سوف يندم على اختيار القحطاني ضمن أعضاء اللجنة لما له من سلبيات سابقة مع بعض الأندية عندما كان عضواً في لجنة الانضباط ما عدا ناديه المفضل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة