Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• غريب أمر رئيس لجنة الحكام فقد ظل صامتا على ما كان يقوم به يوسف السالم من مخالفة عبر أكثر من أربعة مواسم برفع قميصه لإظهار لقبه الشخصي في قميصه الداخلي.. وبمجرد انتقال اللاعب للهلال صدرت الأوامر للحكام بوجوب ضبطه وكتابة ذلك في تقرير الحكم عند مشاهدته للاعب يقوم بتلك الفعلة.

*****

• أنهى الأهلي موضوع معسكره الإعدادي للموسم القادم حيث تقرر أن يكون داخليا هذا العام وربما يعود ذلك لأمور اقتصادية بحتة فالنادي أمامه التزامات مالية كبيرة وتعاقدات جديدة وتجديد عقود فضلاً عن استنزافه في تجديد عود سابقة وضم لاعبين بمبالغ باهظة.

*****

• تبدو قائمة المبعدين من الفريق الهلالي مقنعة جدا للشارع الأزرق. كما يجب أن تأخذ الإدارة درسا مما حدث بعدم ضم أي لاعب منسق أو مبعد من ناديه فاقد للفائدة والصلاحية. فمثل تلك الاستقطابات العشوائية أساءت لاسم الهلال وتاريخه.

*****

• تبدو تحضيرات فريق الشعلة للموسم الجديد مدروسة بعناية وأفضل بكثير من تحضيراته للموسم السابق. لذلك يسود التفاؤل أبناء الشعلة بتقديم موسم جيد يحقق الفريق خلاله نتائج ومركزاً أفضل في سلم الترتيب.

*****

• هل تكفي الـ (11) مليون ريال التي رصدتها إدارة العروبة كميزانية للفريق الكروي في دوري زين الموسم القادم؟! الميزانية تاريخية لنادي محدود الدخل ومستجد على دوري المحترفين. ولكن يبقى العمل الإداري المميز والواعي أكثر تأثيراً من الصرف المالي مهما كان حجمه.

*****

• التراشق الإعلامي ليس جديداً بين أبناء الوحدة. ففي حين يلف الهدوء جميع الأندية يعلو الصوت الوحداوي بشكل يجلب الحزن لكل محب وعاشق لهذا النادي العريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة