Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 09/06/2013 Issue 14864 14864 الأحد 30 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الثلاثاء موعد قرعة بطولتي الناشئين والأولمبي
مشاركة (8) فرق في دوري أبطال الخليج للنسخة (29)

رجوع

مشاركة (8) فرق في دوري أبطال الخليج للنسخة (29)

الجزيرة - تركي الفهيد:

كشف الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية أحمد النعيمي أن اللجنة أدخلت تعديلاً على النظام الذي أقر في اجتماع اللجنة التنظيمية السابع عشر في الإمارات العربية المتحدة برئاسة رئيس اللجنة معالي الشيخ سلمان آل خليفة حيث تم الاتفاق على أن تقام النسخة القادمة لدوري أبطال الخليج لكرة القدم الـ 29 بمشاركة 8 فرق من الدول الخليجية الستة وهي: البحرين، السعودية، الكويت، قطر، عمان والإمارات، حيث سيختار كل اتحاد من الاتحادات الستة المذكورة فريقاً واحداً سيتم ترشيحه للعب في النسخة القادمة، إضافة إلى أن الاتحادات ستقوم بترشيح ممثل ثاني على أن تقوم اللجنة باختيار فريقين فقط بالقرعة لاكتمال العدد إلى 8 فرق.

وسيتم توزيع الفرق الثمانية إلى مجموعتين، حيث ستضم كل مجموعة 4 فرق يتأهل منها الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام (المقص) أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى. الجدير بالذكر أن فريق بني ياس الإماراتي حقق النسخة الماضية من البطولة الخليجية بعد فوزه على فريق الخور القطري.

الثلاثاء قرعة الأولمبية والناشئين

حددت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم (مقرها البحرين) موعد إقامة قرعة البطولة الخليجية الأولمبية (تحت 23 سنة) وقرعة بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين، حيث سيقام حفل القرعتين في العاصمة القطرية الدوحة وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو الحالي في فندق هيرتاج بالدوحة.

وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية أحمد النعيمي أن اللجنة قامت بمخاطبة جميع الاتحادات الخليجية من أجل ترشيح ممثل لحضور القرعتين. يذكر أن بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 15 حتى 25 أغسطس، وستقام البطولة الخليجية لمنتخبات الناشئين خلال شهر سبتمبر القادم بالدوحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة