Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 10/06/2013 Issue 14865 14865 الأثنين 01 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

المغرب وكردستان العراق خارج «Arab Idol» أثناء الخلافات في نهائياته وتشابك بالأيدي

رجوع

المغرب وكردستان العراق خارج «Arab Idol» أثناء الخلافات في نهائياته وتشابك بالأيدي

بيروت - هناء حاج:

شهدت حلقة السبت من برنامج «Arab Idol» إعلان تعيين راغب علامة سفيراً للنوايا الحسنة من قِبل برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP)، حيث تسلّم راغب درعاً تكريمياً خاصاً من قِبل المنظمة.

بدأ العد العكسي للإعلان عن الفائز ببرنامج «Arab Idol» بعد مغادرة المشتركتين في البرنامج سلمى رشيد من المغرب وبرواس حسين من كردستان العراق، لتجلسا خارج دائرة التنافس وتنهيا جولتهما قبل نهائيات البرنامج المنتظرة، وكانت الحلقة التي وقفت فيها المتنافستان في دائرة الخطر مليئة بالنبضات حيث لم يتوقع لهما الخروج، إلاّ أنهما نالتا أدنى نسبة تصويت مما أدى إلى خروجهما، وكانت نانسي عجرم قد حلّت ضيفة على حلقة النتائج حيث غنت أغنياتها.

ويبقى في دائرة المنافسة أربعة مشتركين هم محمد عساف من فلسطين وزياد خوري من لبنان وفرح يوسف من سورية وأحمد جمال من مصر.

ويذكر أنّ الفنانة ديانا حداد حلّت ضيفة على حلقة يوم الجمعة حيث غنت أجمل أغنياتها، وفاجأت الجمهور بأداء أغنية جديدة «ثالث الأعياد» من ألحان طلال وكلمات الشاعر المهتني وتوزيع طارق عاكف.

وشهدت حلقة يوم الجمعة توتراً واضحاً في كواليس البرنامج وانعكس سلباً على أسلوب التعاطي أمام الشاشة، وظهر تجاذب من نوع آخر، إذ أبدت الفنانة نانسي عجرم انزعاجها من اختصار مقدمة البرنامج أنابيلا هلال لشرحها رأيها بالمشتركين، ما دفعها لمخاطبة مقدم البرنامج الفنان أحمد فهمي لكي يخبر زميلته بعدم اختصار ما تقوله لجنة التحكيم، وتركز على شيء واحد بل تقول كل الكلام الوصف المطلوب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل انتقل التجاذب الكلامي بين جيجي لامارا (مدير أعمال نانسي عجرم) والدكتور نادر صعب (زوج المذيعة أنابيلا هلال)، حيث اعترض الأخير على الكلام المباشر فيما دافع الأول عن رأي نانسي، فيما راج أنّ اشتباكاً بالأيدي حدث بينهما.

و رفضت نانسي عجرم التعليق على من فهم رأيها بأنه خلاف مع أنابيلا التي التزمت بالقوانين ولم تفسح المجال أمامها لتتحدث حين طلبت ذلك، وكتبت في موقعها على تويتر بأنّ أنابيلا صديقتها وهي تحترم القوانين، ولكنها كانت تقصد أنهم كلجنة تحكيم هم جزء من البرنامج «وكان هدفي ليس الانتقاد بل معايدتها بعيد ميلادها فقط، وعندما علمت بقصدي حصل بيننا اتصال وتوضحت الأمور فنحن أصدقاء».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة