Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تحت شعار « كن حذراً .. هذه أرواحنا»
(سابك) تدشن حملة التوعية لنقل المواد الكيميائية بالجبيل

رجوع

(سابك) تدشن حملة التوعية لنقل المواد الكيميائية بالجبيل

دشنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) حملة التوعية لنقل المواد الكيميائية تحت شعار « كن حذراً .. هذه أرواحنا» بالجبيل الصناعية يوم الأحد 2 /6 / 2013م، بمشاركة تنظيمية من شركاتها التابعة (الرازي) و(بتروكيميا) و(صدف) وعدد من القطاعات الحكومية الأمنية، وبحضور العميد عبد الله بن محمد السبيعي، قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية، الذي أعرب عن شكره وامتنانه العميق لمبادرة (سابك) المثالية، والعقيد أحمد بن سعد العمري مدير شعبة العمليات بأمن الطرق، وعدد من مسؤولي الشركة والقطاعات الحكومية الأخرى.

ونفذت هذه الحملة على مدى أربعة أيام تأكيداً لاهتمام الشركة وحرصها على تنفيذ برامجها للمسؤولية الاجتماعية ، حيث استهدفت سائقي شاحنات شركات النقل المتعاقدة مع (سابك) والشركات التابعة لها، وتوعيتهم بأنواع المواد الكيميائية وأهمية القيادة الآمنة والالتزام بالأساليب الوقائية أثناء النقل، والطرق السليمة للتعامل مع المواد الكيميائية وكيفية التصرف في حالات الطوارئ والحوادث.

كما استهدفت الجهات الأمنية ذات العلاقة مثل أمن الطرق والدفاع المدني وأمن المنشآت والمرور وسلاح الحدود والهلال الأحمر، حيث تتطلع (سابك) لتعزيز ورفع مستوى المعرفة لدى أفراد الجهات الأمنية من خلال التعريف بأنواع المواد الكيميائية والتصرف المطلوب أثناء حالات الطوارئ والحوادث، إلى جانب استهدافها أفراد المجتمع عامة.

وقد صاحب الحملة معرض على جانب طريق الدمام الجبيل لاستقطاب الزائرين من مسؤولي القطاعات الحكومية المختلفة، والقطاعات البيئية والصحية، وسائقي الشاحنات، حيث يبرز المعرض منجزات (سابك) في نقل المواد الكيميائية، ويعرض عينات من المنتجات المراد التوعية بشأنها ورموزها العلمية، وكذلك عرض معدات السلامة، وتوزيع نشرات توعوية بأكثر من لغة. كما تتضمن الحملة العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات منها إلقاء محاضرات توعوية بعدة لغات تشمل مختلف شرائح مجتمع السائقين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة