Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لحصولها على شهادة JCIA الدولية
تكريم منسوبي مدينة الملك سعود الطبية

رجوع

تكريم منسوبي مدينة الملك سعود الطبية

الجزيرة - أحمد القرني:

أكد نائب معالي وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم أن مدينة الملك سعود الطبية استطاعت أن تتحدى كل العوائق بحصولها على شهادة الاعتراف الدولي للمنشآت الصحية.

مقدماً تهانيه لجميع منسوبي المدينة بحصولهم على هذا الإنجاز الذي تستعد فيه الوزارة لخطوات متسارعة وقفزة في الخدمات الصحية خلال السنوات الخمس القادمة حيث سيكون عدد الأسرّة بوزارة الصحة بحلول عام 1440هـ أكثر من 70 ألف سرير ، كما تسعى الوزارة للمهنية في التعامل التي تعد من أهم أوليات الجودة في ارقي المستشفيات ، فالجودة ليس لها سقف معين وما وصلت له المدينة ألان هو بداية لانطلاقة جديدة لأن تكون مدينة الملك سعود الطبية من كبريات المدن الطبية في المملكة.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تكريم منسوبي مدينة الملك سعود الطبية أمس بمناسبة حصولها على شهادة الاعتراف الدولي للمنشآت الصحية من اللجنة المشتركة الدولية للاعتماد JCIA .

من جانبه قال المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور صالح التميمي في كلمه ألقاها بهذه المناسبة أهنئ جميع منسوبي المدينة لهذا الإنجاز الذي تعلن فيه مدينة الملك سعود الطبية بأن خدماتها الطبية متوافقة مع معايير الجودة الطبية ، وهذا الاعتراف الدولي هو بداية عهد جديد للوصول للعالمية .

وفي الختام تم تكريم جميع منسوبي المدينة المشاركين في الحصول على شهادة الاعتراف الدولي للمنشات الصحية من اللجنة المشتركة الدولي للاعتماد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة