Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كاديلاك الشرق الأوسط تسجّل أفضل مبيعات لشهر مايو

رجوع

كاديلاك الشرق الأوسط تسجّل أفضل مبيعات لشهر مايو

سجّلت كاديلاك ارتفاعاً بنسبة 14 في المئة بمبيعات منطقة الشرق الأوسط لشهر مايو، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي ، حيث حقق الوكلاء أفضل نتائج مبيعات على الإطلاق في ذلك الشهر، وأفضل مبيعات شهرية منذ بداية العام 2013.

واستمرت سيارات كاديلاك XTS السيدان الفخمة، وATS الجديد كلياً- التي تعتبر أول دخول للعلامة إلى قطاع السيارات الفخمة الأكثر أهمية في العالم، وسيارة إسكاليد، أكثر سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم شعبية في المنطقة، في قيادة هذا التوجه المتصاعد في المبيعات خلال العام. وقد ارتفعت مبيعات كل من سيارتي XTS وATS بنسبة 37% و44% على التوالي بالمقارنة مع الشهر الماضي، في الوقت الذي نمت فيه مبيعات إسكاليد بنسبة 8 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ودعمت مبيعات منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، النتائج الشهرية لكاديلاك في الشرق الأوسط، حيث قفزت المبيعات في المملكة العربية السعودية، أكبر أسواق كاديلاك في المنطقة، بنسبة 31 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. في حين ارتفعت المبيعات في الإمارات بنسبة 15 في المئة بالمقارنة مع الشهر نفسه في العام 2012.

وقال نديم غريب، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط: «شهدت كاديلاك في الشهر الأوسط شهراً متميزاً آخر في مايو. وتضم كاديلاك الآن، مع سيارات السيدان الجديدة للعام 2013، قائمة طرازات متكاملة تُنافس العلامات النخبوية الأخرى في السوق من حيث مزايا التصميم والأداء والتكنولوجيا. ونحن على ثقة بأن علامتنا الفاخرة ستستمر في جذب المزيد من العملاء»ومع إطلاق سيارات السيدان الجديدة للعام 2013 من كاديلاك، تطلق العلامة لأول مرة نظام CUE، وهو نظام تجربة المستخدمين الفريد من كاديلاك للتحكم والاتصال. ويضم CUE مجموعة من مزايا وأوامر التحكم بأنظمة المعلومات والترفيه والملاحة والاتصالات باستخدام تقنية التحكّم عن طريق اللمسة التكثّفية المستخدمة في أفضل الألواح والهواتف الذكية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة