Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تدعم القروض السكنية للموظفين السعوديين

رجوع

المراعي تدعم القروض السكنية للموظفين السعوديين

قامت شركة المراعي بتصميم برنامج خاص لدعم القروض السكنية للموظفين السعوديين المتميزين وفق السياسات والإجراءات التنظيمية المعتمدة.

وقال مدير عام الموارد البشرية و الخدمات المساندة بالشركة، عبدالله بن ناصر البدر، إن هذه المبادرة تأتي امتداداً لجهود شركة المراعي وخططها طويلة الأمد لتوطين صناعة الأغذية بالمملكة، حيث تبنت الشركة العديد من المبادرات و البرامج الداعمة لعملية التوطين ولعل من أهمها، برنامج مديرو المستقبل وهو برنامج تدريبي مكثف يؤهل الشباب السعودي حديثي التخرج من الجامعات لتولي إدارة و قيادة إدارات وقطاعات الشركة المختلفة في المستقبل القريب.

وأضاف البدر أن الشركة تفتخر بشراكتها الاستراتيجية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تأسيس المعهد التقني للأغذية والألبان بالخرج والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب السعودي للعمل بقطاع الصناعات الغذائية، وللشركة تعاون مماثل مع المعهد التقني السعودي للأجهزة الكهربائية بالدرعية، كما قامت الشركة بتأسيس مركز المراعي لتعليم قيادة النقل الثقيل بالخرج والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب السعودي لقيادة شاحنات المراعي وفق أعلى معايير السلامة المرورية. ودعا البدر، الشباب السعودي الطموح للانضمام إلى شركة المراعي لبناء مستقبل مهني متميز والاستفادة من هذه المبادرات والبرامج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة