Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تشجع موظفيها على الابتكار بمكافآت مغرية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

في خطوة تهدف إلى تعزيز الحلول المبتكرة لدعم منتجات وخدمات «موبايلي» للوصول إلى مستوى متقدم من رضا العملاء وضمان استدامة النمو، واصلت الشركة خطواتها التحفيزية لموظفيها لتعزيز ثقافة الابتكار من خلال مسابقة (ابتكر عالمك في موبايلي)، والتي رصدت لها الشركة مكافآت مالية مغرية.

وتعتمد المسابقة على عدة مراحل تبدأ بمشاركة الموظفين لأفكارهم التي يتم تقييمها من قبل زملائهم للوصول بها إلى مراحل متقدمة قبل العرض على لجنة التحكيم والتي يكون أعضاؤها من كبار التنفيذيين يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة.

وفي نهاية المسابقة يتم تكريم ثلاثة موظفين حظيت أفكارهم بترشيح اللجنة، إذ يحصل الفائز الأول على مبلغ 25 ألف ريال والثاني على 20 ألف ريال والثالث على 15 ألف ريال. وفي حال تم تطبيق أفضل فكرة على أرض الواقع، فسيتم تكريم الموظف الفائز بمكافأة مقدارها 100 ألف ريال.

الدكتور كارل مايكل الرئيس التنفيذي لإستراتيجيات الشركة والتسويق بشركة «موبايلي»، أكد أن هذه المبادرة تأتي في إطار تكامل جهود الشركة نحو توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها تسهم في تحقيق تنافس بينهم وإيجاد دافع لتطوير الذات، كما ترسخ هذه المبادرة قيمة الابتكار الذي ترتكز عليه الشركة لتحقيق النمو خلال الفترة القادمة خاصة من خلال تقديم خدمات ومنتجات جديدة وفعّالة لمشتركيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة