Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مرحباً بالأعضاء الجدد
مصرف الإنماء يشكر أعضاء مجلس الإدارة السابق

رجوع

مصرف الإنماء يشكر أعضاء مجلس الإدارة السابق

أقام مصرف الإنماء حفل تكريم لأعضاء مجلس إدارته بمناسبة انتهاء الدورة الأولى وذلك بمقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بمدينة الرياض، وقد رعى الحفل معالي المهندس عبد العزيز بن عبد الله الزامل - رئيس مجلس إدارة مصرف الإنماء - وبحضور كل من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرف الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس، وأعضاء مجلس الإدارة حيث تم تكريم أعضاء المجلس في الدورة الماضية والترحيب بعضوي مجلس الإدارة الذين انضما حديثاً للمجلس في دورته الثانية وهما كل من سعادة الأستاذ محمد بن سليمان أبانمي، وسعادة الأستاذ حمود بن عبد الله التويجري.

واستهل الحفل بكلمة ترحيب من معالي رئيس مجلس الإدارة ثمن فيها جهود أعضاء المجلس في دورته الأولى، وإسهاماتهم فيما حققه مصرف الإنماء من منجزات أشاد بها العديد من ذوي الاختصاص وحازت على ثقة بيوت خبرة متخصصة ووكالات التصنيف العالمية.

ومن جهة أخرى قال الفارس: إن ما حققه مصرف الإنماء خلال الفترة الماضية، إنجاز نفخر به جميعاً حيث تم تأسيس منشأة مالية عملاقة بدأت تسهم بفاعلية مع المؤسسات المالية الأخرى في دعم الاقتصاد الوطني وتأتت هذه النجاحات بفضل الله عزوجل ثم بفضل تكامل الجهود من أعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين بالمصرف مع جميع الزملاء والزميلات منسوبي ومنسوبات المصرف، وأضاف: صافح المصرف شركائه في بداياته بحملة كان عنوانها «تفاءل» والتي كان المصرف يعد فيها شركائه بعهد جديد يملؤه الأمل ويحدوه الاجتهاد. واليوم ولله الحمد نستقبل شركائنا بفروعنا المنتشرة حول المملكة بتفاؤل.. قد تحقق، وبجهد.. قد تجسد من خلال حملة المصرف الجديدة «المصرفية بمفهوم جديد» ، لإضافة نوع من التميز والإبداع في تقديم خدمات مصرفية عالية المستوى لشركائنا في النجاح .. شركاء الإنماء.

وفي ختام الحفل قام معالي المهندس عبد العزيز بن عبد الله الزامل - رئيس المجلس - بتقديم دروع تذكارية بهذه المناسبة، شاكراً الجميع على الجهود المميزة التي قدموها ومتطلعاً الى مزيد من التعاون وتضافر الجهود خلال المرحلة القادمة لتحقيق النمو المستمر للمصرف وأعماله خصوصا مع تزايد عدد شركائه الذين يستحقون منا تقديم أفضل الخدمات سائلاً الله عزّ و جلّ للجميع التوفيق والنجاح ولمصرف الإنماء كل تقدم وازدهار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة