Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

وزراء عمل دول الخليج يناقشون ضوابط استقدام عمالة الخدمة المنزلية

رجوع

وزراء عمل دول الخليج يناقشون ضوابط استقدام عمالة الخدمة المنزلية

جنيف - واس:

أوضح معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه أنه بناء على توجيهات واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - تم توظيف 600 ألف شخص، كما حققت وزارة العمل تقدماً في توفير فرص عمل لائقة للمرأة في بيئة مناسبة، تتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية وهذا مدعاة لفخرنا واعتزازنا.

وأفاد وزير العمل في تصريح له على هامش أعمال مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف بأن مبادرة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - أعطت فرصة للعمالة المخالفة لقوانين العمل والإقامة في المملكة التي لا تتطابق أوضاعها مع المعايير التشريعية في المملكة لتصحيح أوضاعهم حتى لا يتعرضوا هم وأصحاب الأعمال للعقوبات.

وكان وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد عقدوا مساء أمس في جنيف اجتماعاً تشاورياً برئاسة معالي وزير العمل البحريني رئيس الدورة الحالية جميل حميدان لتنسيق مواقف دول المجلس أمام الدورة 102 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف حتى 20 يونيو الجاري.

وبيّن م. فقيه عقب الاجتماع أنه جرت العادة أن يجتمع وزراء العمل لدول مجلس التعاون على هامش مؤتمر العمل الدولي، وكذلك على هامش مؤتمر العمل العربي لمراجعة جدول أعمالهم القادم، وما سيتم عرضه من موضوعات، مضيفاً أن الاجتماع القادم سيعقد في البحرين ويناقش عددًا من القضايا من بينها ضوابط استقدام عمالة الخدمة المنزلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة