Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة الحدود الشمالية توقع عقود عدد من البحوث العلمية في مختلف التخصصات

رجوع

جامعة الحدود الشمالية توقع عقود عدد من البحوث العلمية في مختلف التخصصات

عرعر- عبد الله القاران:

وقع معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر، في قاعة اجتماعات وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، عدداً من البحوث في مختلف التخصصات العلمية والأدبية، وذلك بحضور عدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس الباحثين والمشاركين في الأبحاث.

وقد ألقى معاليه كلمة شدد فيها على ضرورة التركيز على النوعية في كتابة وإعداد البحث وإثرائه بمادة علمية رصينة ترتقي بمستوى الباحث وتعود بالمنفعة عليه أكاديمياً وتعتلي بمستوى الجامعة علمياً، لا سيما وأن الأبحاث تعتبر من أهم النتاجات الأكاديمية التي تقدمها الجامعة للمنطقة خاصة وللمملكة بصفة عامة إضافة إلى أنه السبب الرئيس وراء رفعة الجامعات ورقيها.

كما نوه معاليه بمشاركة الجامعة الإيجابية في المؤتمر الأول للجامعات العربية الأوروبية الذي عقد مؤخراً في برشلونة وحضورها الهام الذي تميزت به على مستوى الجامعات السعودية ويعد ذلك ثمرةً لجهود الجامعة بعد دخولها عضواً بالاتحاد العام للجامعات العربية، مبيناً أن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التميز في الخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس على غرار خدمات نوعية أخرى تم تقديمها للطلبة.

وقد دعا معالي مدير الجامعة أعضاء هيئة التدريس الراغبين في التواصل مع إدارة الجامعة وإبداء الرأي أو التقييم في أي موضوع يدعم مسيرة الجامعة أو لديهم أية ملحوظة تمس العمل الأكاديمي وتحقق أهدافه بما يصب في مصلحة الجامعة وأبنائها الطلاب بأن يتواصلوا بشكل مباشر مع معاليه على البريد الإلكتروني لعرض آرائهم ومقترحاتهم وتسهيلاً عليهم وبدون موعد مسبق مع معاليه. وذلك دعماً لنهج التواصل المباشر بين الإدارة ومنسوبي الجامعة الذي انتهجه معاليه كمبدأ أساسي لإنجاح المسيرة الأكاديمية في الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة