Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أعضاء اللجنة عرضوا أعمالهم أمام المحافظ
أمير المنطقة الشرقية يوافق على تشكيل لجنة إصلاح ذات البين بالخفجي

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يوافق على تشكيل لجنة إصلاح ذات البين بالخفجي

الخفجي - موسى الشمري:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية على تشكيل لجنة إصلاح ذات البين برئاسة قاضي محكمة الخفجي الشيخ عثمان الخضير، ضمن أحد عشر عضواً.

وقد استقبل محافظ الخفجي محمد الهزاع، رئيس وأعضاء لجنة إصلاح ذات البين الذين قدموا نبذة عن أعمالهم ودورهم في خدمة المواطنين والمشاركة مع الجهات الحكومية وآلية تحويل بعض القضايا للجنة لتتولى مهامها. وذكر الهزاع، بأن الخفجي تتميز بوجود الألفة والأخوة بينهم وهذا عامل كبير في حل أكثر القضايا قبل وصولها للمحكمة.

ومن جهته شكر الخضير، محافظ الخفجي على تجاوبه وتعاونه المثمر مع اللجنة واستعرض مهام وعمل اللجنة، والذي يهدف إلى تسوية الخلافات الناشئة بين الفرقاء في شتى المجالات لتجنب التقاضي وما ينتج عنه من نشوء خلافات وذلك قبل وصول هذه القضايا الى المحكمة.

ورفع المدير التنفيذي للجنة هليل العنزي، شكره للمحافظ على تعاونه وكذلك نوه بالجهود المبذولة من أعضاء اللجنة والتي وصلت بأحد أعضاء اللجنة أن شارك بدفع مبلغ من المال ليتم التوصل إلى حل أحد القضايا ويحظى برضا طرفي القضية. وذكر أنه تمت إحالة 12 قضية خلال الشهر الماضي، وتم إيجاد حلول نهائية بموافقة طرفي الخلاف بعشرة منها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة