Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما قلد العصيمي والمطيري رتبتيهما الجديدة
أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير الأمني ويستقبل مدير عام الطريق الجديد

رجوع

أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير الأمني ويستقبل مدير عام الطريق الجديد

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة مدير عام إدارة الطرق والنقل بالمنطقة المهندس عادل فلمبان، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه للإدارة. ورحب سموه في بداية اللقاء بمدير عام الطرق والنقل بالمنطقة متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله.

وعبر مدير الطرق الجديد عن شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله له وعلى ما استمع إليه من توجيهات من سموه، مؤكداً على المضي قدماً نحو تحقيق كل ما فيه خدمة أهالي المنطقة.

من جهة أخرى تسلم الأمير مشاري نسخة من التقرير الأمني للنصف الأول لعام 1434هـ، لشرطة منطقة الباحة، خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة مدير شرطة المنطقة العميد مسفر الخثعمي, الذي قدم لسموه نبذة موجزة عن التقرير وما تضمنه من منجزات أمنية.

كما قام سموه بتقليد مدير سجون منطقة الباحة اللواء فراج العصيمي، ومدير جوازات المنطقة العميد رشيد المطيري، رتبتيهما الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهما.

وهنأ سموه اللواء العصيمي والعميد المطيري بمناسبة ترقيتهما متمنياً لهما المزيد من التقدم والنجاح في عملهما.

وعبر مديرا السجون والجوازات بالمنطقة عن شكرهما للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية ولسمو أمير المنطقة على تقليده وتهنئته لهما، مؤكدين أنها ستكون حافزًا لهما لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن. حضر مراسم التقليد وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للشؤون الأمنية عبدالله الراجح والعميد مسفر الخثعمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة