Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما يتقدم سموه حفل مهرجان الصيف اليوم
أمير منطقة الباحة يرعى الحفل السنوي السادس للزواج الجماعي

رجوع

أمير منطقة الباحة يرعى الحفل السنوي السادس للزواج الجماعي

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء امس الحفل السنوي السادس للجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بمنطقة الباحة للعام 1434هـ ، وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية إبراهيم حمدان ، كلمة مفيداً أن عدد المستفيدين لهذا العام من الحفل السنوي يفوق الألف شاب وفتاة من مختلف محافظات المنطقة، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام الذين انطبقت عليهم الشروط .

وأوضح أنه صرف خلال الست سنوات الماضية قرابة الـ 23 مليون ريال استفاد منها أكثر من 5370 شاباً وفتاة، مبيناً أن الجمعية استعانت بنحو 131 مستشاراً ومستشارة يحملون دبلوم عالي في الإرشاد الأسري، وقرابة 120 مدربا ومدربة في الحوار الأسري لمعالجة 174 قضية وتقديم 10500 استشارة أسرية.

عقب ذلك ألقى أمير المنطقة كلمة بارك فيها للعرسان، ودعاهم أن يتعاملون فيما بينهم بالحسنى، داعياً الله أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه.إثر ذلك سلّم الأمير مشاري بن سعود المستفيدين من الجمعية المساعدات المالية ، التي تراوحت من العشرة إلى الخمسة عشر ألف ريال.

وفي ختام الحفل تسلم أمير المنطقة درعاً تذكارياً قدّمه رئيس مجلس الجمعية الدكتور إبراهيم حمدان، ثم كرم الداعمين.

من جهة اخرى يرعى الأمير مشاري بن سعود , اليوم حفل مهرجان صيف الباحة لهذا العام « باحة الكادي ... مصيف بلادي 34 « , بمقر المسرح المفتوح بمنتزه غابة رغدان .

وأوضح أمين المنطقة رئيس لجنة الحفل المهندس محمد المجلي ، أن برنامج الحفل سيتضمن كلمة لوكيل إلامارة الدكتور حامد الشمري وعدد من الفقرات. .وبين المهندس المجلي أنه تأكيداً لأهمية تفعيل دور الشباب والشابات , فقد تم الاستفادة من عدد من المبدعين والمتميزين في الإعداد والتنظيم للحفل , حيث يشارك في الحفل مصور ومصورة وفنانة تشكيلية , إلى جانب الاستعانة بأكثر من 100 شاب من وحدة الخدمة التطوعية من طلاب جامعة الباحة ومجلس الشباب والجوالة والكشافة .وأكد أن مهرجان صيف هذا العام سيشهد فعاليات متنوعة ومميزة ومنتقاة تستهدف جميع شرائح المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة