Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د. الجفري رأس اجتماع لجنة حقوق الإنسان والعرائض بالشورى بحضور عدد من المواطنين

رجوع

د. الجفري رأس اجتماع لجنة حقوق الإنسان والعرائض بالشورى بحضور عدد من المواطنين

الرياض - الجزيرة:

عقدت لجنة حقوق الإنسان والعرائض بمجلس الشورى اجتماعها التاسع أمس برئاسة معالي الدكتور محمد بن أمين الجفري نائب رئيس المجلس وحضور عدد من المواطنين الذين قدموا للمجلس عرائض ومقترحات.

وبدأ اللقاء بكلمة لمعالي نائب رئيس المجلس شكر خلالها المواطنين على حضورهم وتقديمهم مقترحاتهم وآراءهم، موضحاً أن المجلس يهتم بكل ما له علاقة بشؤون المواطنين؛ لذلك كان المجلس حريصاً على أن تكون من ضمن لجانه لجنة لحقوق الإنسان والعرائض، التي تعد وسيلة لتلقي هموم وآراء وأفكار واقتراحات المواطنين امتثالاً للأوامر الملكية الكريمة التي تؤكد دائماً على التواصل مع المواطنين والاستماع إليهم، ثم التحرك في ضوء لوائح المجلس وأنظمته الداخلية. وأضاف الدكتور الجفري أنه سيتم رصد رؤى وأفكار الحضور من المواطنين في هذا الاجتماع ومتابعتها عبر اللجان المتخصصة، ومن ثم الاستفادة منها خلال مناقشة المجلس للتقارير الحكومية أو من خلال استحداث الأنظمة أو تعديل الأنظمة القائمة. بعد ذلك فتح معاليه باب الحوار الذي حضره رئيس اللجنة الدكتور عبد الله الظفيري وأعضاء اللجنة. واشتمل الحوار على خمسة محاور هي (حقوق المطلقات والأرامل، أصحاب الاحتياجات الخاصة، المعلمات البديلات المستثنيات، السعوديات المتزوجات من غير سعودي، غلاء الأسعار).

وفي نهاية الاجتماع، شكر معالي نائب رئيس المجلس الحضور على ما قدموه من مقترحات وآراء، ووعد المواطنين بأن جميع ما طرح في هذا الاجتماع سيأخذ طريقه حسب لوائح المجلس وأنظمته، وسيسهم بإذن الله في دعم المجلس نحو مزيد من التواصل مع المواطن الكريم وتحقيق تطلعاته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة