Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ماكدونالدز تطلق «علبة المشاركة» لأول مرة في المملكة

رجوع

أطلقت ماكدونالدز السعودية «علبة المشاركة» الجديدة لأول مرة في المملكة العربية السعودية، بثلاثة خيارات لذيذة وهي الدجاج ولحم البقر ونقرشات ليستمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء بمجموعة مختارة من أشهى مأكولات ماكدونالدز المفضلة في علبة واحدة.

وقال مدير عام إدارة التسويق والعلاقات العامة الأستاذ محمد إيفشيكون: «لطالما كانت ماكدونالدز عنواناً للجودة العالية ووجهة مفضلة للعائلات، حيث تأتي›علبة المشاركة› الجديدة من ماكدونالدز بوصفها أحدث الابتكارات للتوفير التي نقدمها لعملائنا في المملكة وفي منطقة الخليج بشكل عام، لضمان حصولهم على مأكولاتهم المفضّلة بأسعار مغرية ومناسبة للجميع.»

وأضاف: «تجسّد ‹علبة المشاركة› تقليد مشاركة الوجبات مع العائلة والأصدقاء الراسخ في ثقافة وتراث المنطقة. ويكمن جوهرها في تزويد عملائنا بفرصة مميزة للقاء الأحبة وبتقديم نفس المأكولات اللذيذة بأسعار أقل وبكل سهولة، ونحن واثقون من قدرة ‹علبة المشاركة› على تحقيق هذا الهدف».

وتقدّم «علبة المشاركة» من ماكدونالدز العديد من المنتجات الشهية في علبة واحدة فقط. حيث بإمكان عشاق ساندويتشات الدجاج الاستمتاع بـ»علبة المشاركة الدجاج» التي تشمل ساندويشتين من كل من تشيكن بيج ماك وسبايسي ماك تشيكن وتسع قطع تشيكن ماك ناجت، بالإضافة إلى علبتين بطاطس حجم كبير وأربع مشروبات كوكاكولا بالحجم العادي.

وسيكون بإمكان عشاق لحم البقر طلب «علبة المشاركة لحم البقر» التي تشمل ساندوشتين من كل من بيج ماك وماك رويال وتسع قطع تشيكن ماك ناجت، بالإضافة إلى علبتين بطاطس بالحجم الكبير وأربع مشروبات كوكاكولا بالحجم العادي.

الذين يودون الحصول على وجبة أصغر بإمكانهم الحصول على «علبة المشاركة نقرشات» التي تحتوي على ثماني قطع من جوانح دجاج تشيكن وأصابع سبايسي تشيكن ستربس وتسع قطع تشيكن ماك ناجت إلى جانب علبتين بطاطس بالحجم الكبير وأربع مشروبات كوكاكولا بالحجم العادي. وتتوفر «علبة المشاركة» في المملكة ابتداء من 15 رجب حتى 9 شوال 1434 هـ الموافق 25 مايو حتى 16 أغسطس 2013م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة