Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جمعية الطائي عقدت وسط غيابات مؤثِّرة ومطالبات باستقالة الإدارة..!

رجوع

حائل - فرحان الجارالله:

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الطائي مساء أمس الأول بحضور نائب مدير مكتب رعاية الشباب بحائل الأستاذ خالد الشماسي وسط غياب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي الجميعة ونائبه الأستاذ فهد الجراد وكذلك غياب عدد آخر من أعضاء الشَّرَف المؤثّرين..!

وقد أعلن جوال النادي أن الجميعة والجراد قد قدما اعتذارهما عن الحضور بسبب ارتباطاتهم العملية..!

وبدأت أعمال الجمعية العمومية بالقرآن الكريم، ثمَّ كلمة لرئيس النادي خالد الباتع تلاها تقارير فنيَّة وإداريَّة وماليَّة التي أظهرت وجود مديونيات على النادي تقدّر بما يقارب الخمسة ملايين ريال بالإضافة إلى تقرير قدمه رئيس اللَّجْنة الفنيَّة بالنادي ناصر الحماد عن آخر الأعمال التي أنجزتها اللَّجْنة حتَّى الآن، كما أعلن الحماد أن لجنته قرَّرت بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي موعد انطلاق استعدادات الفريق الأول حيث تقرَّر أن تنطلق في الحادي والعشرين من هذا الشهر ويعقبه إقامة معسكر إعدادي للفريق حسب إمكانات النادي، فيما أشاد بتعاون مجلس إدارة النادي وإعطاء اللَّجْنة الصلاحيات الكاملة لحسم الكثير من الملفات التي أنجز منها تجديد عقود لاعبي الفريق أحمد مناور وفريد الحربي ومشعل الحميدي بالإضافة إلى الدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لتدعيم مراكز الدفاع والوسط والهجوم بالفريق الأول..

كما تَمَّ الإعلان عن انضمام كل من حمود الهديرس وماجد اللويش لعضوية مجلس إدارة النادي بعد أن قدم كل من عبدالرحمن اللحيدان وعبد الله القباع وصالح الفهد استقالاتهم من المجلس.

هذا وقد تداخل عدد من أعضاء الجمعية العمومية وطالب عدد منهم مجلس إدارة النادي بالاستقالة بسبب الأخطاء التي ارتكبها خلال الفترة الماضية التي من أهمها الإهمال الذي تسبب بتحوّل لاعب منتخب المملكة للشباب والطائي محمد البقعاوي للاعب حر بسبب تأخر إدارة النادي بالتوقيع معه عقدًا احترافيًّا خلال فترة التسعين يومًا..! وكذلك عدم منح الفئات السنية بالنادي الاهتمام الإداري الكافي، بالإضافة إلى مناقشات حادة بين رئيس النادي وعدد آخر من الحضور أكَّد على أثرها رئيس النادي أن المجلس سيستمرّ حتى انتهاء فترته النظاميَّة المتبقي منه سنتان..!

كما أكَّد الباتع أن مجلس إدارته سيبذلون كل ما يستطيعون لمواجهة الأزمات التي يعانيها النادي حاليًا التي من أبرزها الديون وذلك بتكاتف الجميع..

كما أثار الحضور الضعيف لأعضاء الجمعية العمومية تساؤلات كثيرة بعد نهاية الاجتماع خاصة فيما يتعلّق بالنصاب القانوني لعدد الحضور لعقد الجمعية، وفي تصريح خاص لـ(الجزيرة) ذكر نائب مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة حائل خالد الشماسي أنَّه سيتم مراجعة النتائج كاملة هذا اليوم والتدقيق على المحاضر ونسبة الحضور إلى عدد المسددين لرسوم الجمعية..!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة