Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• لم يبدأ الكابتن سامي الجابر عمله بعد مدرباً للفريق الهلالي ولكن الحرب عليه بدأت منذ الآن. حيث اتضح أن هناك من يهمه فشل سامي في مهمته فسارع لبث الشائعات وزرع الفتن بين الأطراف الهلالية. ولن تتحقق أماني أولئك بإذن الله فسامي الجابر كأي مدرب وطني آخر نتمنى له التوفيق والنجاح لأن في ذلك إعلاء لشأن كرة ورياضة الوطن.

*****

• تلقى الفريق الشبابي ضربة موجعة بمغادرة اللاعب الأرجنتيني تيجالي الذي انتقل للوحدة الإماراتي. ولا يحتاج تيجالي لمن يعدد مواهبه أو يشيد بإمكانياته فيكفي أنه هداف الدوري رغم أنه كان احتياطيا في كثير من المباريات.

*****

• لجنة الاحتراف بتشكيلها ستدخل مع بداية هذا الموسم اختبارا قويا مع الأندية التي دأبت على تخطي الأنظمة واللوائح وكانت اللجنة السابقة تغض الطرف عنها. فتطبيق الأنظمة بعدالة على الجميع هو مطلب كل الرياضيين فهل تحقق اللجنة هذا المطلب الذي عجزت عنه اللجان السابقة.

*****

• مبادرات نائب رئيس النصر الأستاذ فهد المشيقح بزيارة أبناء النادي الذين يرقدون على فراش كالدكتور جمال الشرقاوي واللاعب السابق محمد سعد العبدلي عكست وفاء النصر تجاه أبنائه وقد قوبلت زيارات المشيقح بكثير من التقدير النصراوي.

*****

• العناصر ذات الخبرة مطلب أساسي للفرق الصاعدة لدوري زين لذلك يجب على إدارتي النهضة والعروبة استقطاب تلك العناصر من الأندية التي لم تعد راغبة في استمرار أولئك اللاعبين في صفوفها وهم كثر.

*****

• ما يميز فترة التوقف الحالية بين الموسمين كثرة تحركات إدارات الأندية وعدم ركونها للهدوء. حيث تقوم هذه الإدارات بإنهاء كثير من العقود للمدربين واللاعبين المحترفين المحليين والأجانب. ويبدو أن الموسم القادم سيكون ساخناً وتنافسياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة