Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتفاق وقّع مع سهيمي القادسية وثنيان سدوس
الدوسري : دعم الراشد والمسحل غير مستغرب وننتظر دعما أكبر من كل الشرفيين

رجوع

الدوسري : دعم الراشد والمسحل غير مستغرب وننتظر دعما أكبر من كل الشرفيين

الدمام - ياسر الهزيم:

واصلت الإدارة الاتفاقية عقد صفقاتها المحلية بعد أن أعلنت رسمياً توقعيها عقداً مع لاعب القادسية عايض السهيمي لمدة موسمين وكذلك التوقيع مع حارس سدوس عبد المجيد الثنيان لمدة 4 مواسم.

من جانبه أبدى رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري ارتياحه وسعادته للدعم الكبير الذي تلقته خزينة النادي من قبل الرئيس الشرفي عبد الرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف وعدنان المسحل عضو الشرف الفعال اللذين بادرا بتقديم دعمها الشرفي لخزينة النادي ومساندة المجلس في مشواره المنتظرة في الموسم الجديد.. مؤكداً في تصريح بثه المركز الإعلامي بالنادي أن هذا الدعم غير المستغرب من الراشد والمسحل فهما من الدعامات الرئيسية لمجلس الإدارة في كل زمان ومكان متضامنين مع إخوانهم من أعضاء شرف الاتفاق. وقال الدوسري ان وقفة أعضاء الشرف ومساندتهم لمجلس الإدارة فكرياً ومادياً ومعنوياً هي الوقود والمحرك الأساسي لعمل المجلس، فنحن نستمد قوتنا في مجلس الإدارة من تفاعل أعضاء الشرف الذين تعودنا دائماً أن يكونوا معنا قلباً وقالباً من موسم لآخر, حيث نجدهم أمامنا يشاركوننا الرأي والفكر والجهد والمال لإزالة كل العقبات التي تعتري مسيرة المجلس.

وأردف الدوسري يقول إن هذا الدعم الذي تلقيناه من الراشد والمسحل سيكون فاتحة خير لمبادرات أخرى ودعم آخر من كل أعضاء الشرف المنضوين تحت لواء المجلس الشرفي، وبلا شك فإننا سننتظر المزيد من الدعم من رجالات الشرف في المجلس الشرفي حتى نفتتح موسمنا الكروي الجديد ونحن نقف في أرضية صلبة بتضافر جهود كل الاتفاقيين شرفيين ورجال أعمال وبيوتات تجارية والتقائهم في بوتقة الجماعية الشاملة التي ستنصب لمصلحة فارس الدهناء سعياً لضخ مياه العافية بين جدرانه لكي يعود كعهده فارس لا يشق له غبار لتحقيق الطموحات العريضة التي ترجوها له قاعدته العريضة الممتدة على طول البلاد وعرضها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة