Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 12/06/2013 Issue 14867 14867 الاربعاء 03 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما واصلت اجتماعاتها لرسم مستقبل العميد
إدارة الاتحاد لا تنوي استمرار اللاعبين المستبعدين مع الفريق وتعتمد على الشباب

رجوع

إدارة الاتحاد لا تنوي استمرار اللاعبين المستبعدين مع الفريق وتعتمد على الشباب

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد لا تنوي باستمرار اللاعبين المستبعدين عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي مع الفريق وذلك بعد أن تم تصعيد مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب إلى صفوف الفريق الكروي الأول واللاعبون هم: مبروك زايد وإبراهيم هزازي وحمد المنتشري وراشد الرهيب، فيما كان قائد الفريق السابق محمد نور قد غادر عن صفوف الفريق فيما اعتزل المدافع رضا تكر الملاعب بشكل نهائي بعد القرار الصادر من قبل إدارة الاتحاد.

هذا وتشير المصادر بأن هناك ضغوطاً من قبل الإدارة بشأن الإبقاء على الظهير الأيمن إبراهيم هزازي وذلك نظراً لحاجة الفريق لخدماته في المرحلة المقبلة.

إلى ذلك تقرر بأن يعود الفريق الاتحادي لتدريباته نهاية شهر شعبان المقبل وذلك على الملعب الرديف بالنادي وذلك نظراً لانشغال الملعب الرئيسي بأعمال صيانة بعد الأرضية السيئة التي كان عليها الملعب في الموسم الماضي. وقد تقرر بأن يقيم الفريق معسكراً داخلياً في أحد مصائف المملكة (أبها أو الباحة أو الطائف) في شهر شوال المقبل الذي يسبق استعداد منافسات الموسم الرياضي المقبل حيث سيقيم الفريق خلال المعسكر تدريبات على فترتين صباحية ومسائية وذلك لرفع المعدلات اللياقية بعد الإجازة الممنوحة للاعبين لمدة شهر كامل.

وعلى ذات السياق تواصل إدارة الاتحاد اجتماعاتها من أجل التحضير بشكل مميز للموسم المقبل حيث من أولى تلك الاجتماعاته دراسة العرض الاستثماري الجديد للنادي الذي سيتم توقيعه خلال الأيام القليلة المقبلة والذي في حال توقيعه سيتمكن النادي من الخروج للعديد الأزمات التي تواجه النادي في الفترة الحالية والتي من أبرزها تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة بالإضافة إلى جلب لاعبين أجانب للفريق في الموسم المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة